سالم يرد على النصر.. وإيجالو يكشف مصيره من مباراة الهلال والوداد

تاريخ النشر: 03/02/2023
571
منذ سنة
سالم يرد على النصر.. وإيجالو يكشف مصيره من مباراة الهلال والوداد

وجّه سالم الدوسري والنيجيري أوديون إيجالو، ثنائي نادي الهلال، رسائل إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل الظهور في بطولة كأس العالم للأندية.

ويُشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

اقرأ أيضًا| إقالة كبرى تهدد النصر.. وحقيقة عقوبة إيقاف تاليسكا ورونالدو 

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة نارية بين الزعيم الهلالي، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، في الدور الثاني من البطولة.

* سالم يرد على النصر.. وإيجالو يكشف مصيره من مباراة الهلال والوداد

وفي هذا السياق.. رد سالم الدوسري على المشككين في مشاركة الهلال، بالبطولة العالمية؛ قائلًا: "نحن الأحق في التواجد بالمونديال.. نحن أبطال آسيا".

طالع أيضًا| "نجم الاتحاد إلى الهلال".. صفقة كبرى في يد فهد بن نافل 

وشكك عشاق نادي النصر، في مشاركة الفريق الأزرق المونديالية؛ حيث اختاره الاتحاد القاري، باعتباره حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا؛ لعدم تحديد البطل الجديد، حتى الآن.

ووعد نجم الهلال، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بتحقيق نتائج رائعة في البطولة العالمية؛ مؤكدًا على أنهم جاءوا إلى المغرب، لأكثر من المشاركة المشرفة.

وعن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.. شدد سالم الدوسري، على أنه سيظهر بالشكل الذي يتمناه الجماهير، في بطولة كأس العالم للأندية، لافتًا إلى أن جميع النجوم الكبار، يرتفع أدائهم، في المسابقات الكبيرة.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

أما إيجالو.. طمأن الجماهير الهلالية، بشأن إصابته؛ قائلًا: "أنا جاهز 100%.. وسنقدم أفضل مستواياتنا أمام الوداد، وسنصعد إلى نصف النهائي".

اقرأ أيضا

الهلال في المونديال.. كيف يخطط دياز في موقعة الزعيم مع الوداد

مدرب الوداد يشيد بالهلال.. ويؤكد: لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن