إقالة كبرى تهدد النصر.. وحقيقة عقوبة "إيقاف" تاليسكا ورونالدو

تاريخ النشر: 03/02/2023
3564
منذ سنة
إقالة كبرى تهدد النصر.. وحقيقة عقوبة إيقاف تاليسكا ورونالدو

أحداث متسارعة يشهدها نادي النصر؛ بعد التعادل الصادم مع الفتح، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء الجمعة.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تعادل (2-2) مع الفتح، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| "نجم الاتحاد إلى الهلال".. صفقة كبرى في يد فهد بن نافل 

وبهذه النتيجة.. حافظ العالمي، على صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الوصيف".

* قرار مرتقب بـ"إقالة" اسم كبير في النصر

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عن قرار مرتقب في نادي النصر، بـ"إقالة" اسم كبير، خلال الساعات القادمة.

وكشف البكيري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رحيل رئيس النصر مسلي آل معمر، أو الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ حيث يرى الداعمون، ضرورة التغيير.

* حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو.. ومدة غياب تاليسكا

وعلى جانب آخر.. تضاربت الأنباء، بشأن مدة إيقاف النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا| "كريستيانو رونالدو يريد الهلال أو الاتحاد".. مفاجأة تهز النصر 

وحصل تاليسكا، على كارت أحمر مباشر، في الوقت بدل الضائع، من مباراة النصر والفتح؛ عقب تدخله العنيف، على البرازيلي بيتروس أراوخو.

ونفى الإعلامي الرياضي علي العنزي، إيقاف تاليسكا "مباراتين"؛ مثلما يتردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح العنزي عبر حسابه بـ"تويتر"، أن عقوبة الطرد المباشر، في لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ هي الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وهذا الأمر.. أكده الإعلامي عبدالعزيز المريسل، لافتًا إلى أن الحالة الوحيدة، الذي يُمكن من خلالها، إيقاف النجم البرازيلي "مباراتين" أو أكثر؛ هي أن يكتب الحكم، في تقريره، بعض التفاصيل التي تدين اللاعب.

أيضًا.. لن يتعرض الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، لأي عقوبة انضباطية، بعد اشتباكه مع عمار الدحيم، مدافع الفتح؛ حيث لم يدوّن الحكم أو المراقب، أي شيء، بخصوص الواقعة، باستثناء الإنذار الذي حصل عليه الثنائي، والذي لا يستحق الإيقاف.

جدير بالذكر أن النصر، يستعد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي، مساء الخميس القادم.

اقرأ أيضا

دوري روشن| ماذا قال لاجامي وجوستافو بعد تعادل النصر أمام الفتح؟

بعد التعادل مع الفتح.. تعرف على مواجهة النصر القادمة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن