مدرب الوداد يشيد بالهلال.. ويؤكد: "لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم"

تاريخ النشر: 03/02/2023
100
منذ سنة
مدرب الوداد يشيد بالهلال.. ويؤكد: لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم

أكد المهدي النفطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، أن الهلال فريق كبير ويمتلك العديد من العناصر المميزة، وفق ما شاهده في مباريات الهلال عبر الفيديو.

وتقام مباراة الوداد والهلال، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير الجاري.

طالع أيضًا: الهلال ضد الوداد المغربي.. "التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة"

وقال النفطي، خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، "رغم خسارة الهلال لكأس السوبر قبل أيام، ولكن لديهم الكثير من النجوم الكبار، ومعظمهم يلعب في المنتخب السعودي، ولديهم أجانب غاية في التميز، مثل فييتو وماريجا وكويلار وكاريلو".

وتحدث النفطي عن تدريبه للوداد، مبينًا أنه جاء لقيادة الفريق في يناير، وأضاف "نعلم أننا لسنا الفريق المرشح، والتحدي كبير، ولكننا لن نكون أسوء من الفرق الأخرى، نحن نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، وهذه حقيقة رائعة بالنسبة لنا وتحفيز هائل، ونوه أن نستمر في الحالة التي تلت كأس العالم مع منتخب المغرب".

وتابع "أعلم بشكل مؤكد أن بقية الفرق تحترمنا، ونحن نواجه تحديًا كبيرًا، ولكن بقلوبنا وجماهيرنا، يمكننا تحريك الجبال".

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوداد والهلال، لملاقاة فلامنجو البرازيلي في 7 فبراير المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة.. كاريلو يعود لتدريبات الهلال قبل صدام الوداد

برشلونة جاهز لعودة ميسي.. الهلال يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن