"نجم الاتحاد إلى الهلال".. صفقة كبرى في يد فهد بن نافل

تاريخ النشر: 03/02/2023
16226
منذ سنة
نجم الاتحاد إلى الهلال.. صفقة كبرى في يد فهد بن نافل

بات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، متاحًا أمام مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم القادم.

ونادي الهلال تم حرمانه من التعاقدات، في الصيف الماضي ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا| ميسي يرد على بن طلال.. "قرارات وتصريحات رسمية بعد عرض الهلال" 

وكنو جدد مع الزعيم، بالرغم من توقيعه على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة؛ لتصل القضية إلى الجهات المختصة، التي وقعت العقوبة على الهلال.

* كورنادو يدخل الفترة الحرة مع نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، دخول النجم البرازيلي إيجور كورنادو، الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| بعد حمد الله.. نجم النصر "يتفق" مع الاتحاد والثالث في الطريق 

وكورنادو البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى العميد الاتحادي، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي.

ومنذ الانضمام إلى قلعة النمور.. سجل اللاعب المتألق، 7 أهداف وصنع 15 آخرين، في 34 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات.

وحتى الآن.. لم يفاتح أي مسؤول في مجلس إدارة نادي الاتحاد، النجم البرازيلي؛ بشأن تجديد عقده، من عدمه، الأمر الذي يتيح له، التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

- إذًا.. هل ينتقل إيجور كورنادو من الاتحاد إلى نادي الهلال؟!

والمثير في الأمر، أن اسم كورنادو، ارتبط كثيرًا بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى قبل الانضمام إلى الاتحاد.

وبما أن الإدارة الهلالية، تبحث عن صانع ألعاب جديد؛ بعد الاستغناء عن البرازيلي ماثيوس بيريرا، فإن اسم كورنادو، عاد للظهور بقوة، مرة أخرى.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

والشيء الوحيد الذي قد يمنع انتقل النجم البرازيلي إلى الهلال؛ هو العلاقات القوية التي تربط بن نافل، برئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي.

هذه العلاقات.. منعت رئيس الهلال، من التعاقد مع النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم نادي الاتحاد، والذي عرض نفسه سابقًا، على الفريق الأزرق، عندما كان يخطط لفسخ عقده مع العميد.

اقرأ أيضا

الهلال في المونديال.. كيف يخطط فهد بن نافل لميركاتو الزعيم

برشلونة جاهز لعودة ميسي.. الهلال يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن