الهلال انهار كليا وقرار وحيد ينهي أزمة دياز .. تصريح ناري

تاريخ النشر: 31/01/2023
464
منذ سنة
الهلال انهار كليا وقرار وحيد ينهي أزمة دياز  .. تصريح ناري

أبدى الناقد الرياضي أحمد الشمراني، تخوفه من تعرض فريق الهلال لهزة كروية خلال منافسات كأس العالم للأندية التي تنطلق غدًا في المغرب، ويشارك فيها الزعيم ممثلًا عن قارة آسيا.

وجاءت تخوفات الشمراني، بسبب هبوط مستوى بعض اللاعبين، والفقر التكتيكي للفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز. 

ورغم أن الهلال، يحتل وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدي المصتدر فريق النصر، فإن مشاعر القلق لا تفارق جماهير الزعيم، خاصة وأن الفريق ليس في أفضل أحواله تحت قيادة دياز. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وتستضيف المملكة المغربية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال، لملاقاة الوداد المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام بالمغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير القادم.

اقرأ أيضا.. 

تصريح مثير للجدل يشعل قضية حمد الله بين الاتحاد والنصر من جديد 

"قبل رحيله بخدعة قانونية".. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف 

وقال أحمد الشمراني في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف": "الهلال انهار بشكل كلي، ودياز لم يعد لديه ما يقدمه للفريق". 

وأضاف الناقد الرياضي: "بعض اللاعبين هبط مستواهم، يأتي على رأسهم سالم الدوسري، فضلًا عن غياب القائد سلمان الفرج، ما أثر على هيلكة الفريق، كما أن دياز لم يعد لديه ما يقدمه للفريق".

وشدد الشمراني، على مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ضرورة اتخاذ قرار عاجل، والتحرك سريعًا من أجل فتح ملف المدرب الأرجنتيني، للإطاحة به وإنقاذ الموسم وسط المنافسة الشرسة مع النصر والاتحاد والشباب. 

طالع أيضا.. 

بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022 

المريسل يرعب الهلال.. ويحذر دياز من سيناريو الأهلي المصري 

اقرأ أيضا

الوصول للنهائي وحلم اللقب..رسائل نجوم الهلال في مونديال الأندية

الهلال ينتقم من النصر في 2023.. ميسي ومدرب برشلونة ونجم الريال

حمل تطبيق سعودي الآن