"قبل رحيله بخدعة قانونية".. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف

تاريخ النشر: 30/01/2023
12339
منذ سنة
قبل رحيله بخدعة قانونية.. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف

ترددت أنباء خلال الفترة الجارية، بأن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بصدد إنهاء التعاقد مع النجم الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف.

الإدارة النصراوية، تسعى لإقناع النجم الأوزباكي؛ للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تسجيل لاعب أجنبي جديد، خارج فترة الانتقالات. 

ويدرس النصر فسخ عقد ماشاريبوف خاصة أن لوائح الفيفا، تسمح للأندية إمكانية فسخ عقد أي لاعب تخطى حاجز الـ 28 عاما، وتبقى في عقده موسمين أو أقل بدون تعرضه لأي غرامة أو عقوبة مالية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مسيرة جلال الدين ماشاريبوف مع النصر، في الإنفوجرافيك التالي.. 

نادي النصر، تعاقد رسميًا مع جلال الدين ماشاريبوف في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزبكي، وقررت إدارة العالمي إعارته، إلى شباب الأهلي الإماراتي لمدة 6 شهور؛ بعدما تم حرمان النادي من قيد الصفقات الجديدة خلال تلك الفترة لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

الراتب السنوي للنجم الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف مع النصر، 2 مليون يورو، ما يعادل 8.2 مليون ريال سعودي، علما أن المدة التي قضاها حتى الآن داخل جدران قلعة العالمي، موسم ونصف فقط وتقاضى عليها 12.3 مليون ريال. 

شارك الأوزبيكي مع النصر، في 33 مباراة، بواقع 2007 دقيقة، ساهم خلالها في 10 أهداف، حيث سجل أربعة وصنع 6، وحصل على ثلاث بطاقات صفراء، ليكون واقع "قيمة" دقيقته مع العالمي 6000 ريال، نظرا لقلة الاستفادة من خدماته الفنية.

وبالنظر إلى مسيرة ماشاريبوف خلال الموسم الجاري، سنجد إنه لعب 4 مباريات فقط مع النصر، بواقع 3 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي، و3 دقائق فقط في مباراة الاتحاد والنصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا.. 

صدمة للشباب.. إصابة نواف العابد بقطع في الرباط الصليبي 

بشرى لجماهير الهلال.. هذا الثنائي يتصدر قائمة الزعيم للمونديال 

الاتحاد يتحرك لحماية حمد الله والشمراني قانونيا 

يذكر أن، أبرز الأندية التي دافع الأوزبيكي عن قميصها هي باختاكور طشقند، ولوكوموتيف طشقند، وشباب الأهلي دبي، إلى جانب نادي النصر. 

حمل تطبيق سعودي الآن