هل يعود الهلال إلى مرسول بارك لـ 3 مواسم مقبلة ؟.. مفاجأة منتظرة

تاريخ النشر: 31/01/2023
814
منذ سنة
هل يعود الهلال إلى مرسول بارك لـ 3 مواسم مقبلة ؟.. مفاجأة منتظرة

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية،عن عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للعب على ملعب مرسول بارك لمدة ثلاثة مواسم قادمة، بسبب استضافة المملكة لكأس آسيا 2027. 

اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي كانت قد اختارت في 17 أكتوبر الماضي قائمة مختصرة للراغبين باستضافة الحدث القاري الذي يقام مرة كل أربع سنوات، ضمّت السعودية والهند، ولكن الأخيرة انسحبت من استضافة كأس الأمم 2027، ويبقى ملف السعودية هو الوحيد من أجل استضافة البطولة.

وستشهد دولة البحرين، غدًا الأربعاء، تصويت نحو 46 عضوًا، لاختيار السعودية من أجل استضافة كأس أمم آسيا عام 2027 للمرة الأولى في تاريخها.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، تشهد أربعة ملاعب في المملكة، وهي الملك فهد الدولي، والأمير فيصل بن فهد في الملز بالرياض، والأمير محمد بن فهد بالدمام، والأمير سعود بن جلوي بالراكة بالخبر، عمليات تطوير من أجل استضافة كأس آسيا 2027.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأوضحت ذات الصحيفة، أن عمليات التطوير والتجديد على الملاعب الأربعة، سيحدث خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، وهو ما يجعل خيارات اللعب في مباريات الدوري السعودي محصورة في ملاعب الأندية ذاتها، إلا الهلال سيتجه للعب على مرسول بارك ليكون مشتركًا فيه مع نادي النصر.

يذكر أن الإعلامي الرياضي خالد الزيات، قد أشار في وقت سابق إلى قرار رسمي مرتقب بعودة الهلال لللعب على ملعب مرسول بارك إلى جانب النصر، بعد أن يصبح الملعب تابعًا لاتحاد الكرة السعودي.

اقرأ أيضا.. 

تصريح مثير للجدل يشعل قضية حمد الله بين الاتحاد والنصر من جديد 

"قبل رحيله بخدعة قانونية".. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف 

بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022 

المريسل يرعب الهلال وينصح دياز "تكتيكيا" من سيناريو الأهلي المصري 

اقرأ أيضا

رسميا.. تعرف على منافس السعودية في سباق استضافة كأس آسيا 2027

26 لاعبا في معسكر جدة.. الأخضر يستعد لكأس آسيا تحت 17 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن