بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022

تاريخ النشر: 31/01/2023
692
منذ سنة
بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022

يترقب الشارع الرياضي السعودي، وجماهير الهلال على وجه الخصوص، انطلاق منافسات ممثل المملكة في بطولة كأس العالم للأندية. 

وتستضيف المملكة المغربية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

الأندية المشاركة بمونديال الأندية 2022، هي: "بطل آسيا: الهلال، بطل إفريقيا وممثل البلد المستضيف: الوداد المغربي، وصيف بطل إفريقيا: الأهلي المصري، بطل أوروبا: ريال مدريد الإسباني، بطل أمريكا الجنوبية: فلامنجو البرازيلي، بطل الكونكاكاف: سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أوقيانوسيا: أوكلاند سيتي النيوزيلندي". 

ويستعرض "سعودي سبورت" مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022، من خلال الإنفوجرافيك التالي.. 

تفتتح منافسات بطولة مونديال الأندية، في الأول من فبراير المقبل، وتحديدا عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، عندما يلتقي فريق الأهلي المصري، بنظيره أوكلاند سيتي، على ملعب ابن بطوطة. 

يستعد عشاق كرة القدم في السعودية، لمتابعة مباراة فريق الوداد البيضاوي المغربي أمام الهلال، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، في تمام الخامسة والنصف مساء يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير، بالدور الثاني من كأس العالم للأندية. 

وفي اليوم ذاته، ينتظر فريق سياتل ساوندرز الأمريكي الفائز من الأهلي المصري وأوكلاند سيتي في المباراة رقم اثنين، وتحديدا عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب ابن بطوطة.

ويوم 7 فبراير، ينتظر فريق فلامنجو البرازيلي الفائز من مباراة الهلال والوداد البيضاوي المغربي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب ابن بطوطة، بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2022. 

على الجانب الأخير، الفائز من المباراة رقم اثنين، يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم 8 فبراير المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، بدور نصف النهائي. 

مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، ستكون في السادسة والنصف مساء يوم 11 فبراير، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، بين الخاسر من مباراتي خمسة وأربعة، بينما يلعب الفائزان من نفس المباراتين على لقب مونديال الأندية، في تمام العاشرة مساء يوم 11 فبراير. 

اقرأ أيضا.. 

صدمة للشباب.. إصابة نواف العابد بقطع في الرباط الصليبي 

أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال 

الاتحاد يتحرك لحماية حمد الله والشمراني قانونيا 

حمل تطبيق سعودي الآن