"ميسي مقابل رونالدو في النصر".. تطورات رسمية مفاجئة تهز الهلال

تاريخ النشر: 30/01/2023
1999
منذ سنة
ميسي مقابل رونالدو في النصر.. تطورات رسمية مفاجئة تهز الهلال

"ليونيل ميسي مقابل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في النصر".. اقتراح قد يتحوّل إلى حقيقة؛ بعد التطورات الرسمية الأخيرة، التي شهدها الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| بسبب كريستيانو رونالدو.. "إقالة" اسم كبير في النصر ! 

أما الأسطورة الأرجنتينية ميسي، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2023؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

* "ميسي مقابل رونالدو في النصر".. تطورات رسمية تهز الهلال

وعلى الرغم من ارتباط اسم ميسي، بالانتقال إلى نادي الهلال، في حال الرحيل عن الفريق الباريسي، إلا أن النصر، قد يخطف اللاعب، خلال الفترة القادمة؛ بعد التطورات الأخيرة، والتي جاءت على النحو التالي:

طالع أيضًا| الأهلي يعلن عن عرض ضخم من النصر لـ"ضم نجم الفريق" 

 1- رحيل كريستيانو رونالدو 

الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أعلن في تصريحات لشبكة "TALK SPORT"، رحيل رونالدو عن العالمي، قبل نهاية عقده في يونيو 2025، والعودة إلى الملاعب الأوروبية مجددًا.

ومن بين خيارات الأسطورة البرتغالية، في حال العودة إلى أوروبا؛ أندية تشيلسي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

شاهد في "سعودي سبورت"| "عودة سامي الجابر".. قرار تاريخي من بن نافل لـ"إنقاذ" الهلال 

2- فريق خارق بالنصر

مصدر في إدارة النصر، كشف في تصريحات لـ"ماريو كورتيغانا"، عن أن المسؤولين في النادي، يريدون صناعة فريقٍ خارق؛ بضم أسماء أسطورية، أكبر من البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني.

وهذه التصريحات، تعيد فتح ملف ليونيل ميسي مجددًا؛ خاصة بعد تلميحات الأمير فيصل بن تركي "كحيلان"، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، برغبة العالمي، في التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـاتفاق تاريخي

عودة ميسي لبرشلونة تحولت لمهمة مستحيلة.. باريس المنقذ الوحيد

حمل تطبيق سعودي الآن