رسميا| الأهلي يعلن عن عرض ضخم من النصر لـ"ضم نجم الفريق"

تاريخ النشر: 30/01/2023
19740
منذ سنة
رسميا| الأهلي يعلن عن عرض ضخم من النصر لـضم نجم الفريق

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، العمل على "تدعيم" صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والنصر تعاقد في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"، والذي أغلق أبوابه رسميًا، منذ أقل من يومين، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وفي عقد لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| بسبب كريستيانو رونالدو.. "إقالة" اسم كبير في النصر ! 

وإلى جانب رونالدو.. تعاقد العالمي، مع الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي، والظهير الشاب نواف بوشل، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

* الأهلي يعلن عن عرض تاريخي من النصر لـ"ضم" نجم الفريق

وفي هذا السياق.. أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، تلقي النجم الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عرضًا ماليًا ضخمًا، من النصر؛ للتعاقد معه بشكل رسمي.

طالع أيضًا| قائمة الهلال في كأس العالم للأندية 2022.. عودة إيجالو وغياب الفرج 

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات لـ"الموقع الرسمي للنادي الأهلي"، إلى أن نادي ويجان الإنجليزي، قدّم هو الآخر، عرضًا رسميًا إلى الشناوي، البالغ من العمر 34 سنة.

وكشف مدير الكرة بالعملاق المصري، عن أن الحارس الدولي، وضع "مصلحة" الأهلي، في المقام الأول؛ خاصة أنه أحد قادة الفريق الأول لكرة القدم، وابن من أبناء النادي المخلصين.

وشدد سيد عبدالحفيظ، على أن موقف الشناوي، من عرض النصر "التاريخي"، سيظل محل تقدير كبير من إدارة النادي الأهلي، برئاسة الأسطورة محمود الخطيب.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر سعودي سبورت

جدير بالذكر أن نادي النصر، أسقط اسم حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا؛ بعد إصابته في المرفق، وغيابه عن الملاعب لأكثر من 4 أشهر؛ وسط أنباء - غير مؤكدة -، عن عدم عودته للفريق الأول لكرة القدم، مرة أخرى.

اقرأ أيضا

السوبر يفجر أزمات النصر..سر الصفقة المفقودة ولغز جارسيا ضد الكبار

حمد الله يثير الجدل.. كلمات تسعد الاتحاد وتصدم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن