رابع العالم يصدم بايرن ميونخ قبل مواجهة ميسي ورفاقه

تاريخ النشر: 25/01/2023
178
منذ أسبوع
بايرن ميونخ

يستمر الحديث حول إصابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، ذلك بعد انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022.

وفقد بايرن ميونخ حارسه الألماني العملاق مانويل نوير، الذي تأكد إصابته بكسر في قدمه، وانتهاء موسمه على الغالب في الفريق البافاري.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، من مشاكل على مستوى الدفاعي، ذلك بعد تأكد غياب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، عن باقي الموسم الجاري.

وتعرض هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة الافتتاحية لفرنسا في المونديال، والتي فازت خلالها على أستراليا بنتيجة (4 -1).

ومن المتوقع غياب اللاعب الفرنسي لعدة أشهر، وقد يمتد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري، مما يستدعي لتعاقد الفريق البافاري، لبديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

رابع العالم يصدم بايرن ميونخ قبل مواجهة ميسي ورفاقه

وفقًا لصحيفة "AZ" الألمانية، فإن المغربي نصير مزراوي سيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان، في منافسات الدور الـ16 من مواجهات دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الألمانية الشهيرة، أن من المخطط أن يعود مزاروي لتدريبات بايرن ميونخ في بداية شهر مارس 2023.

ومزراوي حقق مع المنتخب المغربي، المركز الرابع في نهائيات كأس العالم، بعد تعرضه لهزيمة أمام منتخب كرواتيا بنتيجة (2-1)، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

وغاب مزراوي عن تلك المواجهة أمام كرواتيا، بعد إصابته في لقاء الدور نصف النهائي أمام فرنسا، والذي انتهي بفوز الديوك بهدف نظيف، ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

من المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق باريس سان جيرمان في يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023.

بينما ستقام مباراة إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023.

وتأهل فريق بايرن ميونخ إلى مواجهات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بينما جاء فريق إنتر ميلان الإيطالي في وصافة المجموعة.

بينما تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تواجد في وصافة المجموعة الثامنة والأخيرة، وكان فريق بنفيكا البرتغالي في صدارة المجموعة.

حمل تطبيق سعودي الآن