"عودة سامي الجابر".. قرار تاريخي من بن نافل لـ"إنقاذ" الهلال

تاريخ النشر: 30/01/2023
10767
منذ سنة
عودة سامي الجابر.. قرار تاريخي من بن نافل لـإنقاذ الهلال

اتخذ فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قرارًا تاريخيًا؛ بعد "انهيار" نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والهلال ودع بطولة كأس السوبر السعودي، من دور نصف النهائي؛ بعد الخسارة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضًا| بسبب كريستيانو رونالدو.. "إقالة" اسم كبير في النصر ! 

وفي دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.. يحتل الزعيم الهلالي، المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة عن نادي النصر "المتصدر"، مع خوضه مباراة أكثر.

* "عودة سامي الجابر".. قرار تاريخي من بن نافل لـ"إنقاذ" الهلال

وأعلنت صحيفة "الميدان الرياضي"، تشكيل لجنه فنية في الهلال، تضم عددًا من الأسماء التاريخية في النادي؛ سواء لاعبين أو مدربين.

طالع أيضًا| الأهلي يعلن عن عرض ضخم من النصر لـ"ضم نجم الفريق" 

وكشفت الصحيفة، عن أن هذه اللجنة، ستكون مسؤولة عن تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الميركاتو الصيفي القادم؛ بعد انتهاء عقوبة المنع من التسجيل.

وغرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي، منعت الهلال، من التعاقدات في الصيف الماضي والشتاء الحالي؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

وعلى الرغم من عدم ذكر الصحيفة، أسماء أعضاء اللجنة الفنية، إلا أن الأسطورة سامي الجابر؛ يُعد أحد أقوى المرشحين، للتواجد داخل النادي، مجددًا.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر سعودي سبورت

والجابر نجح خلال رئاسته لنادي الهلال، في 2018، في حسم صفقات كبرى؛ مثل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، وصانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، والجناح البيروفي أندريه كاريلو.

اقرأ أيضا

الهلال في المونديال..جاهزية إيجالو والفرج والبريك يواصلان التأهيل

سلمان الفرج يغيب عن رحلة الهلال في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن