"تهبيط يوفنتوس وموقف رونالدو من الإيقاف شهر".. تطورات تفاجئ النصر

تاريخ النشر: 28/01/2023
24558
منذ سنة
تهبيط يوفنتوس وموقف رونالدو من الإيقاف شهر.. تطورات تفاجئ النصر

في تحوّل تاريخي بواحدة من أكبر قضايا الفساد الرياضي.. حسم المدعي العام الإيطالي، مصير "إيقاف" الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

واسم رونالدو، ارتبط في الأيام الماضية، بقضية فساد رياضي في إيطاليا، بطلها "ناديه الأسبق" يوفنتوس، والذي لعب في صفوفه، في الفترة من 2018 إلى 2021.

اقرأ أيضًا| نجاة رونالدو من "كارثة كبرى" في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة 

والقضية متعلقة بمنح السيدة العجوز، نجوم الفريق الأول لكرة القدم، أموالًا بطرق غير شرعية، على الرغم من توقيعهم على أوراق رسمية؛ لتخفيض رواتبهم، خلال جائحة "كورونا".

* تطورات رسمية في "موقف" كريستيانو رونالدو من قضية فساد يوفنتوس

ولكن.. صحيفة "CalcioFinanza" الإيطالية، أعلنت براءة رونالدو، في قضية فساد يوفنتوس، والتي هزت الشارع الرياضي العالمي، خلال الأيام القليلة الماضية.

طالع أيضًا| بن نافل يضم اسم عالمي.. ويسعد جماهير الهلال بـ"قرار تاريخي" 

وكشفت الصحيفة، عن نجاح المدعي العام الإيطالي، في إقناع رونالدو، بالشهادة ضد يوفنتوس، ونجوم الفريق المتورطين في قضية الفساد الكبرى.

وأشارت إلى أن الفرضية الأقرب؛ هي أن يكون لقاء المدعي العام مع رونالدو، في مدينة دبي الإماراتية، أو أن يسافر الأسطورة البرتغالية، في رحلة قصيرة إلى إيطاليا، للشهادة.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو، لم يحصل على 20 مليون يورو، من يوفنتوس، على الرغم أنه قام بجدولة الدفع، نافية أن يكون اللاعب، قد تنازل عنها، مثل باقي اللاعبين، المتورطين في القضية؛ وهو ما ساعد في إثبات براءته.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يفاوض "محترف" الفتح.. ويتفق على صفقة تبادلية ضخمة 

ومن المقرر أن ينتهي المدعي العام، من سماع وتوثيق شهادة كريستيانو رونالدو، في غضون بضعة أسابيع؛ حيث ستكون ضربة قاضية لنادي يوفنتوس، الذي قد يهبط إلى الدرجة الثانية الإيطالية.

كريستيانو رونالدو وقضية يوفنتوس

ومن ناحيتها.. أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة، خبر "CalcioFinanza"، لافتة إلى أن رونالدو، سبق له وأن رفع قضية ضد يوفنتوس، للحصول على مستحقاته المتأخرة.

- إذًا.. هل يتم إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة شهر؟!

وبعد هذه التطورات التاريخية في القضية.. تأكد عدم معاقبة كريستيانو رونالدو، بالإيقاف لمدة شهر؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام مؤخرًا.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

والإعلام الإيطالي أعلن في وقت سابق، عن قرار مرتقب، بإيقاف مهاجم نادي النصر وجميع اللاعبين المتورطين في قضية يوفنتوس؛ لمدة شهر أو أكثر.

وعن ذلك يقول الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رونالدو ليس متهم في القضية، وشهادته ستؤدي إلى معاقبة يوفنتوس فقط.. إلا لو صدر تعديل من مكتب المدعي العام الإيطالي".

جدير بالذكر أن رونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضا

تطور عاجل في إصابة رونالدو.. جماهير النصر تترقب

نجاة رونالدو من كارثة كبرى في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن