أزمة إيطالية تلاحق رونالدو بعد الانتقال إلى النصر.. وحل وحيد

تاريخ النشر: 25/01/2023
317
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو ومسلي آل معمر

بعد إيقافه في إنجلترا.. تلاحق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، قضية إيطالية خطيرة.

ورونالدو انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو يهز النصر.. "قرار تاريخي يحسم موعد رحيله" 

وبعد انتقاله إلى النصر.. تم توقيع عقوبة الإيقاف مباراتين على الأسطورة البرتغالية؛ والتي صدرت ضده في إنجلترا، بعد يومٍ واحد فقط، من رحيله عن مانشستر يونايتد؛ بسبب الاعتداء على أحد مشجعي نادي إيفرتون.

* أزمة إيطالية خطيرة تلاحق كريستيانو رونالدو بعد الانتقال إلى النصر

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي باولو زيلياني، احتمالية إيقاف جميع اللاعبين، المتورطين في قضية نادي يوفنتوس الإيطالي؛ لمدة شهر كامل.

طالع أيضًا| ميسي للاتحاد في هذا الوقت.. وتعويض الهلال بـ"صفقة الـ408 ملايين" 

والمدعي العام الإيطالي، أصدر قرارًا بخصم 15 نقطة من نادي يوفنتوس؛ بتهمة منح نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في موسم 2019-2020، جميع رواتبهم - بشكل غير رسمي -، على الرغم من توقيعهم على التنازل عن جزء كبير من هذه المبالغ، أثناء جائحة كورونا.

وكشف زيلياني في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن رونالدو، حصل على عقده كاملًا من السيدة العجوز، أثناء جائحة كورونا، والذي يُقدر بـ19.6 مليون يورو، رغم التوقيع على التنازل.

شاهد في "سعودي سبورت"| "نجم الهلال يوقع مع الأهلي".. صفقة تاريخية تهز الشارع الرياضي 

وإلى جانب كريستيانو رونالدو.. فإن العقوبة قد تطال الأوروجوياني رودريجو بنتانكور والأرجنتيني باولو ديبالا والتركي ميريح ديميرال والسويدي ديان كولوسيفسكي؛ وفقًا للإعلامي الرياضي.

وشدد باولو زيلياني، على أن العقوبة ضد رونالدو وهؤلاء اللاعبين، قد تصدر في مدة أقصاها شهر؛ على أن يكون التعميم، من مسؤولية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

بمعنى.. إذا قام "فيفا"، بتعميم العقوبة ضد اللاعبين الذين رحلوا عن إيطاليا، سيتم إيقاف كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر، بشكل رسمي.

ومن أجل نجاة رونالدو من العقوبة.. صرح جانلوكا فيريرو، رئيس يوفنتوس الجديد، في اجتماعه مع لاعبي ومدرب فريقه ماسيمليانو أليجري، قبل مواجهة أتالانتا، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، مؤكدًا لهم بأن النادي يمتلك قدرة كبيرة، على رفع العقوبات المفروضة عليه؛ سواء اقتصاديًا أو رياضيًا، بعد الاستئناف المقدم ضد قرار المدعي العام.

حمل تطبيق سعودي الآن