النصر يفاوض "محترف" الفتح.. ويتفق على صفقة تبادلية ضخمة

تاريخ النشر: 28/01/2023
3757
منذ سنة
النصر يفاوض محترف الفتح.. ويتفق على صفقة تبادلية ضخمة

في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي.. كثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر الذي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، تلقى صدمة كبرى، بـ"توديع" مسابقة كأس السوبر.

اقرأ أيضًا| نجاة رونالدو من "كارثة كبرى" في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة 

وودع العالمي، مسابقة كأس السوبر السعودي؛ بعد الخسارة (1-3) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الدور نصف النهائي.

* النصر يفاوض محترف نادي الفتح

وأعلن الإعلامي الرياضي فهد المري، تقديم الإدارة النصراوية، عرضًا رسميًا إلى نادي الفتح؛ للتعاقد مع محترفه المغربي مراد باتنا.

وكشف المري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، عرض على نادي الفتح، استعارة باتنا "32 سنة"؛ لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

طالع أيضًا| بن نافل يضم اسم عالمي.. ويسعد جماهير الهلال بـ"قرار تاريخي" 

ويلعب النجم المغربي، الذي يجيد في مراكز الجناح الأيمن وصناعة اللعب وقلب الهجوم، في صفوف النموذجي، منذ عام 2020؛ مسجلًا 18 هدفًا وصانعًا 12 آخرين، خلال 58 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وإذا نجح النصر، في التعاقد مع مراد باتنا؛ سيتم تسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم؛ بدلًا من المحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الذي طلب المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، الاستغناء عنه رسميًا؛ حسب الإعلامي الرياضي عبدالمجيد بن طالب.

* صفقة تبادلية ضخمة في النصر

وعلى جانب آخر.. يضغط مجلس إدارة نادي النصر، على المحترف الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم؛ لقبول عرض نادي السد القطري.

ووفقًا لشبكة "عالم النصر"، لا يوجد أي شرط جزائي في عقد ماشاريبوف؛ حيث يجب الحصول على موافقته رسميًا، من أجل الرحيل.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت الشبكة الإخبارية، المختصة بأخبار قلعة العالمي، أن النصر، سيتعاقد مع الجناح القطري المتألق أكرم عفيف، من السد؛ بمجرد إعطاء ماشاريبوف، موافقته رسميًا، وذلك في صفقة تبادلية كبرى، بين الناديين.

جدير بالذكر أن وكيل أعمال عفيف، نفى في وقتٍ سابق، انتقال اللاعب، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤكدًا على استمراره مع السد.   

وكيل أكرم عفيف

اقرأ أيضا

البلطان يهز الميركاتو.. ويضم ابن النصر للشباب في اللحظات الأخيرة

نجاة رونالدو من كارثة كبرى في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن