ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن"

تاريخ النشر: 26/01/2023
50586
منذ سنة
ميسي يختار الهلال أخيرا.. خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن

قنبلة مدوية شهدها الوسط الرياضي السعودي، ظهر اليوم الخميس، في صفقة انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

اقرأ أيضًا| قرارات تهدد الاتحاد.. "تهبيط وإيقاف حمد الله ونجم الفريق سنة" 

ومع هذا التضارب الكبير.. قدّم نادي الهلال، عرضًا تاريخيًا إلى ميسي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد، مع دخول الاتحاد والأهلي، في الصفقة.

* ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة واحدة قبل إعلان صفقة القرن"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عبدالله الفهيد، عن اقتراب ليونيل ميسي، من الاتفاق مع نادي الهلال؛ للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

طالع أيضًا| تبادل بين النصر والسد يهز الشارع الرياضي.. "عرض رسمي لآل معمر" 

وأعلن الفهيد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تواجد الفريق الخاص بالأسطورة الأرجنتينية من "محاميين وإداريين"، في العاصمة السعودية "الرياض" حاليًا.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن فريق ميسي، يقوم بالاطلاع "الآن"، على ما سيتم تقديمه للاعب، من سكن وغيره، عند الانتقال إلى السعودية.

شاهد في "سعودي سبورت"| "ثنائي النصر والهلال".. الأهلي يحسم صفقة كبرى قبل إغلاق الميركاتو 

وشدد عبدالله الفهيد، على أن هذه المعلومات مؤكدة 100%، وبعيدة عن أي تمصدر، مؤكدًا على أن تفاصيل صغيرة للغاية متبقية، للإعلان عن انتقال ميسي، إلى نادي الهلال، في صفقة القرن الكبرى.

ويلعب ميسي مع باريس سان جيرمان، منذ صيف عام 2021؛ عندما انضم إليه، بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال، سيعيد المنافسة التاريخية مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف.

اقرأ أيضا

ميسي إلى الهلال؟.. تطورات جديدة في مصير نجم باريس سان جيرمان

ميسي يعلن قراره النهائي.. قائد الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024

حمل تطبيق سعودي الآن