"ثنائي النصر والهلال".. الأهلي يحسم صفقة كبرى قبل إغلاق الميركاتو

تاريخ النشر: 26/01/2023
6586
منذ سنة
ثنائي النصر والهلال.. الأهلي يحسم صفقة كبرى قبل إغلاق الميركاتو

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، للإعلان عن صفقة محلية كبرى؛ قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

والأهلي قدّم ميركاتو تاريخي في الشتاء الحالي، رغم الأزمة المالية؛ حيث تعاقد مع أسماء محلية وأجنبية كبرى؛ على رأسهم المهاجم البرازيلي ماركو أمارال، والجناح الجابوني مودو بارو.

اقرأ أيضًا| قرارات تهدد الاتحاد.. "تهبيط وإيقاف حمد الله ونجم الفريق سنة" 

ويلعب الراقي، في الموسم الرياضي  الحالي 2022-2023، بمسابقة دوري يلو للدرجة الأولى؛ حيث يتصدر جدول الترتيب، بعد مرور 17 جولة، برصيد 34 نقطة.

* النادي الأهلي يحسم صفقة محلية كبرى قبل إغلاق الميركاتو الشتوي

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "البلاد"، اقتراب الإدارة الأهلاوية، من التعاقد مع لاعب محلي كبير؛ سيكون مفاجأة للجماهير.

وكشفت الصحيفة، عن أن الأهلي، اتفق مع اللاعب، على كافة التفاصيل، في انتظار الحصول على "الضوء الأخضر" من ناديه؛ للإعلان عن الصفقة.

طالع أيضًا| تبادل بين النصر والسد يهز الشارع الرياضي.. "عرض رسمي لآل معمر" 

وكل المؤشرات تذهب إلى النجم الدولي الكبير عبدالله عطيف، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يحاول الأهلي، شراء الستة أشهر الأخيرة من عقده، منذ بداية الميركاتو الحالي.

وإلى جانب عطيف.. هُناك اسمان محليان، يحظيان باهتمام كبير للغاية من مجلس إدارة النادي الأهلي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ وهما:

1- خالد الغنام

جناح نادي النصر "الشاب".. يرغب الأهلي، في ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ولو على سبيل الإعارة؛ مستغلًا استبعاده من مباريات العالمي، في الفترة الأخيرة.

2- محمد الكويكبي

نجم نادي الاتفاق "المتألق".. كان على وشك الانضمام إلى الأهلي، في الأيام القليلة الماضية، مقابل مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون ريال سعودي، قبل تعثر الصفقة؛ بسبب الاختلاف على طريقة السداد.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الهلال يرد على النصر.. عودة سامي الجابر وتبادل ضخم مع الأهلي

أخبار الأهلي اليوم| ميسي في قلعة الكؤوس.. وأمارال يتوعد رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن