ميسي للاتحاد في هذا الوقت.. وتعويض الهلال بـ"صفقة الـ408 ملايين"

تاريخ النشر: 24/01/2023
4534
منذ 3 أيام
ميسي

في مفاجأة تاريخية.. يبدو أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قرر الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، بشكل رسمي.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو من عام 2023، وسط تضارب الأنباء بشأن التجديد، من عدمه.

اقرأ أيضًا| "نجم الهلال يوقع مع الأهلي".. صفقة تاريخية تهز الشارع الرياضي 

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. قدّم نادي الهلال، عرضًا تاريخيًا إلى الأسطورة الأرجنتينية، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد، مع منافسة شرسة من الاتحاد.

* ليونيل ميسي ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين.. في هذا الوقت

وأعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، انتقال ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين، في صيف 2024.

وكشف المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن ميسي، سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى يونيو 2024، على أن ينتقل بعدها إلى السعودية.

طالع أيضًا| اتفاق القرن بين النصر وريال مدريد.. "ثنائي عالمي بـ191 مليونا" 

وأشار إلى أنه في الوقت الذي تحدث فيه الإعلام الأجنبي، ليلة أمس، على تراجع الأسطورة الأرجنتينية، عن تجديد عقده مع الفريق الباريسي، هو - أي المريسل -، نفى هذا الأمر.

وأضاف المريسل: "الآن.. تراجع الإعلام الأجنبي، عن أخبار أمس، وبدأ يؤكد على ما ذكرته بأن ليونيل ميسي، سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، موسمًا آخر".

- إذًا.. إلى من سينتقل ليونيل ميسي في السعودية "الهلال أم الاتحاد"؟!

ويبدو أن ميسي، قد ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف 2024؛ وفقًا لخطة القائمين على الرياضة السعودية، بتوزيع النجوم العالميين، بين الأندية السعودية.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يصدم الهلال والاتحاد.. و"يجدد" عقد نجمه رسميا 

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، المقربة للغاية من البيت الهلالي؛ فإن النجم العالمي الأقرب للانتقال إلى قلعة الزعيم؛ هو نيمار دا سيلفا جونيور، جناح باريس سان جيرمان.

ونيمار يرتبط بعقد مع فريق العاصمة الفرنسي، حتى صيف عام 2025؛ إلا أن إدارة ناصر الخليفي، رحبت بالاستغناء عنه، في الصيف القادم، مقابل 100 مليون يورو "408 مليون يورو".

ولا يزال الساحر البرازيلي، صاحب أغلى صفقة في تاريخ الكرة؛ عندما انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس، مقابل 222 مليون يورو.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن نادي النصر، تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

حمل تطبيق سعودي الآن