سيميوني يتمنى العمل تحت إدارة أنشيلوتي قبل ديربي مدريد في الكأس

تاريخ النشر: 25/01/2023
51
منذ أسبوع
سيميوني

أطلق الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، تصريحات مثيرة، قبل المواجهة المنتظرة، أمام ريال مدريد، ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا.

ويشهد يوم غدا الخميس، مواجهة نارية بين ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين، في الدوري الإسباني، قد انتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على أتلتيكو مدريد، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتخطى ريال مدريد في ثمن النهائي على ملعب لاسيراميكا، مضيفه فياريال بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أيام من خسارة كأس السوبر الإسباني.

تابع أيضًا:

تيباس يصدم برشلونة من جديد.. "فريق تشافي في خطر" 

ريال مدريد يكشف الحقائق.. سر أزمة تذاكر الكأس أمام أتلتيكو 

سيميوني يتمنى العمل تحت إدارة أنشيلوتي قبل ديربي مدريد في الكأس

قال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "حالة فريقي؟ لقد رأيت تحسناً بعد كأس العالم، مع وجود العديد من الاحتمالات الهجومية لخلق الفرص الخطيرة. المجموعة متحمسة لمباراة الغد المهمة وضد خصم قوي".

وتابع: "حالة فريقي؟ لقد رأيت تحسناً بعد كأس العالم، مع وجود العديد من الاحتمالات الهجومية لخلق الفرص الخطيرة. المجموعة متحمسة لمباراة الغد المهمة وضد خصم قوي".

وأضاف: "ريال مدريد لديه لاعبين مهمين للغاية. إنه فريق تنافسي للغاية، وعلينا أن نلعب بكل حماسنا ورغبتنا للفوز غدًا".

وأتم: " علاقتي مع أنشيلوتي هي علاقة أي مدرب مع مدربٍ آخر على الرغم من أنني أرغب في الالتقاء به والتعلم منه، يبدو أنه شخص جيد بالنسبة لي".

حمل تطبيق سعودي الآن