ريال مدريد يكشف الحقائق.. سر أزمة تذاكر الكأس أمام أتلتيكو

تاريخ النشر: 25/01/2023
46
منذ 3 أيام
ريال مدريد وأتلتيكو

نشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا، بسبب أزمة بيع التذاكر الخاص بديربي مدريد، أمام أتلتيكو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويشهد يوم غدا الخميس، مواجهة نارية بين ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين، في الدوري الإسباني، قد انتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على أتلتيكو مدريد، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتخطى ريال مدريد في ثمن النهائي على ملعب لاسيراميكا، مضيفه فياريال بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أيام من خسارة كأس السوبر الإسباني.

تابع أيضًا:

يوفنتوس إلى الدرجة الثانية من جديد.. "تطورات قضية رونالدو" 

4 مفاجآت بقائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في ديربي كأس إسبانيا 

بيان رسمي من النادي الملكي

كتب النادي الملكي، عبر حسباته الرسمية: "بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى لصحيفة ماركا اليوم، والتي تنص على أن نادي ريال مدريد يمنع الجماهير من دخول إلى ملعبه بقمصان الفريق الزائر، يود ريال مدريد أن يذكر ما يلي".

وتابع: " هذه المعلومات المذكورة غير صحيحة بشكل قاطع ومطلق. لم يمنع ريال مدريد أبدًا المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياغو برنابيو. هكذا كان الحال دائمًا، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبنا، وسيظل الأمر كذلك".

وواصل: " فيما يتعلق بعدد التذاكر التي طرحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة، يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفسه الذي يحصل عليه ريال مدريد عندما زيارة استاد ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الفريقين".

وأتم: "وبالمثل، ريال مدريد يبيع التذاكر للمباريات وفقًا لما يتوافق مع اللوائح المعتمدة في كل بطولة، يأمل ريال مدريد أن يكون هذا الديربي القادم حفلة جيدة ولا ينبغي لأي شخص ولا أحد أن يشوهها بمعلومات خاطئة على الإطلاق".

حمل تطبيق سعودي الآن