تيباس يصدم برشلونة من جديد.. "فريق تشافي في خطر"

تاريخ النشر: 25/01/2023
181
منذ أسبوع
برشلونة

يبدو أن أزمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسبانية المالية، مستمرة حتي بعد ما قام النادي الكتالوني بعدة رفعات إقتصادية في الصيف الماضي، لإتمام التعاقد مع عدة نجوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لمواجهة صعبة وقوية أمام ريال سوسيداد، مساء اليوم، ضمن مباريات الدور ربع نهائي بكأس ملك إسبانيا.

وتأهل برشلونة لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بالفوز (5-0) يوم الخميس الماضي على سبتة في ثمن نهائي المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها.

وكان برشلونة قد حقق كأس السوبر الإسباني في ملعب الدرة بالرياض، بعد الفوز الكاسح (3-0) على غريمه التقليدي ريال مدريد في النهائي. 

وخاض برشلونة 34 مواجهة في كأس ملك إسبانيا، حيث فاز البارسا في 22 لقاء خسر في 3 وتعادل في 9.

تابع أيضًا:

ريال مدريد يكشف الحقائق.. سر أزمة تذاكر الكأس أمام أتلتيكو 

كواليس مثيرة عن صفقة النصر الجديدة.. "رفض الخيانة" 

تيباس يصدم برشلونة من جديد.. "فريق تشافي في خطر"

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رابطة الدوري الإسباني، برئاسة خافيير تيباس، لم توافق على طلب برشلونة بتسجيل عقد جافي الجديد، لأنه لم يفي الشروط.

وأكد الصحفي الإسباني خوان مارتي، أن برشلونة قبل ساعات ارسل المستندات المطلوبة لإزالة بيكيه من سجلات الفريق، بعد الاعتزال، ومع ذلك الامر لا يكفي لتسجيل عقد جافي.

وتوصل نادي برشلونة واللاعب بابلو بايز جافيرا ، "جافي" ، إلى اتفاق لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2026، وتم تحديد شرط الشراء بمبلغ 1 مليار يورو، في شهر 9 الماضي عام 2022. 

حمل تطبيق سعودي الآن