أنشيلوتي يعلن مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد في ديربي العاصمة

تاريخ النشر: 25/01/2023
129
منذ أسبوع
ريال مدريد

زف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة بكأس ملك إسبانيا.

يشهد يوم غدا الخميس، مواجهة نارية بين ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين، في الدوري الإسباني، قد انتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على أتلتيكو مدريد، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتخطى ريال مدريد في ثمن النهائي على ملعب لاسيراميكا، مضيفه فياريال بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أيام من خسارة كأس السوبر الإسباني.

عودة مركز الأرض لريال مدريد:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا: "هدفنا العودة إلى اللعب في ملعبنا خاصة في مثل هذه النوعية من المباريات".

وأضاف: "كروس ومودريتش محترفون ويفهمون جيدًا أهمية هذا الفريق ونوعيته، الأمر ليس معقدًا ولست بحاجة إلى شرح سبب عدم الإعتماد عليهما كأساسيان مؤخراً".

وواصل: "فالفيردي لم يصل بعد إلى أفضل مستوى، إنه يساعد الفريق لكن ليس مثل الجزء الأول من الموسم، لكنه طبيعي تمامًا، علينا أن نتحلى بالصبر ونحن لا نطالبه بالتسجيل بل أن يساعد على الصعيد الدفاعي، سيسجل الأهداف عندما يعود لأفضل مستواه".

وتابع: "سيكون ألابا متاحًا غدًا، سيكون تشواميني وهازارد جاهزان ليوم الأحد، كارفخال ولوكاس مستبعدان، شيئًا فشيئًا يتعافى اللاعبين وتتحسن الحالة البدنية للفريق".

وأوضح عن حكم مواجهة الغد: "كان حكم نهائي كأس السوبر الإسباني العام الماضي، أنا أحبه، شخصيته جيدة".

وأتم بشأن إذا ما كان ريال مدريد المرشح الأول للفوز بالديربي: " يمكن أن يكون الأمر كذلك من الناحية النظرية، ثم هناك كيف تسير المباراة، وكيف تبدأ وتحفيز اللاعبين. العودة إلى البرنابيو شيء مميز وسيحفزنا ذلك".

حمل تطبيق سعودي الآن