كواليس مثيرة عن صفقة النصر الجديدة.. "رفض الخيانة"

تاريخ النشر: 25/01/2023
642
منذ سنة
كواليس مثيرة عن صفقة النصر الجديدة.. رفض الخيانة

كشف الإعلامي الرياضي البرازيلي ڤيني كازاغراندي، كواليس مثيرة، عن صفقة انتقال الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر أعلن أمس الثلاثاء، التعاقد مع روسي؛ لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا| الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين 

وتعاقد العالمي مع النجم الأرجنتيني؛ يأتي لتعويض الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الذي تعرض لـ"إصابة" في المرفق، ستغيبه عن الملاعب، من 3 إلى 4 أشهر.

* كواليس مثيرة عن صفقة النصر الجديدة.. "رفض الخيانة"

وأشار كازاغراندي في تصريحات نقلتها شبكة "ViVA Sport" البرازيلية، إلى أن النصر، حاول توقيع عقد طويل الأمد، مع أوغستين روسي.

طالع أيضًا| كريستيانو رونالدو يهز النصر.. "قرار تاريخي يحسم موعد رحيله" 

وأعلن الإعلامي الرياضي، رفض روسي، محاولات نادي النصر، متمسكًا بالتوقيع على عقد، لمدة 6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة.

وشدد كازاغراندي، على أن سبب رفض الحارس الأرجنتيني، محاولات النصر؛ هو احترام كلمته مع نادي فلامنجو البرازيلي، الذي سينضم إليه، في الصيف القادم.

ووقع روسي، على عقود الانتقال إلى فلامنجو، بداية من موسم 2023-2024؛ بعد نهاية عقده مع بوكا جونيورز؛ ما تسبب في انقلاب الجهاز الفني للفريق الأرجنتيني "عليه"، واستبعاده من التشكيل الأساسي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وبعد استبعاده من التشكيل الأساسي، طلب أوغستين روسي، الانتقال إلى النصر "معارًا"، على أن يرحل إلى فلامنجو، بداية من الموسم القادم، بعد نهاية عقده مع بوكا جونيورز.

اقرأ أيضا

مدرب النصر يطلق تصريحات مثيرة عن الاتحاد .. ويترك المؤتمر سريعا

سانتو يرعب النصر بسبب رونالدو .. تصريحات نارية قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن