تشافي يحتوي أزمة حكم سوسيداد ويحبط جماهير برشلونة بالميركاتو

تاريخ النشر: 24/01/2023
71
منذ أسبوع
تشافي

أعلن المدير الفني تشافي هيرنانديز، عن قائمة فريقه النهائية، لمواجهة ريال سوسيداد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا غدًا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كامب نو معقل البارسا.

اقرأ أيضًا:

توتنهام يعود للانتصارات بفوز مثير على فولهام في الدوري الإنجليزي 

مفاجأة| الهلال يحصل على أموال ضخمة من انتقال رونالدو إلى النصر 

تشافي يحتوي أزمة حكم سوسيداد ويحبط جماهير برشلونة بالميركاتو

وتحدث تشافي هيرنانديز، عن كواليس المباراة الهامة، قبل انطلاقها، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق الفريق.

وعن تعيين الحكم خيل مانزانو الذي دائمًا ما تصبح مبارياته مع برشلونة مثيرة للجدل قال: " لست قلقًا بشأن خيل مانزانو ، نأمل أن تكون مباراة ممتعة ، سنستقبله مثل ما نستقبل جميع الحكام ، ومن جانب ليفاندوفسكي سيكون الأمر نفسه كذلك".

وتابع: "دائمًا ما أقول للاعبين أن ينسوا أمر الحكم. هذه مواقف لا نتحكم فيها، لا يمكننا التحكم في الحكم، ما يمكننا التحكم فيه هو لعبتنا وحالتنا الذهنية، نحن في لحظة جيدة والحكم لن يغير ذلك".

وعن سوق الانتقالات: "مبدئياً سيكون هناك تحركات قليلة في سوق الإنتقالات ، لقد قلت مسبقاً أني أتوقع سوق هادئ من حيث التوقعات ، الأن لا شيء مستبعد لكن ليس هناك أخبار".

برشلونة يعلن قائمته النهائية لمواجهة سوسداد بكأس ملك إسبانيا

وأتت قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد على النحو التالي:

تير شتيجن - بيلرين - أوراخو - بوسكيتس - ديمبيلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - إيناكي بينيا - كريستينسن - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - روبيرتو - دي يونج - رافينيا - كوندي - إيريك جارسيا - بالدي - جافي - بابلو توري - أرانو تينياس.

وتأهل برشلونة لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بالفوز (5-0) يوم الخميس الماضي على سبتة في ثمن نهائي المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها.

وكان برشلونة قد حقق كأس السوبر الإسباني في ملعب الدرة بالرياض، بعد الفوز الكاسح (3-0) على غريمه التقليدي ريال مدريد في النهائي. 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

 

حمل تطبيق سعودي الآن