"بين الهلال والنصر والأهلي".. صفقة كبرى تهز الشارع السعودي

تاريخ النشر: 24/01/2023
5816
منذ أسبوع
تقرير الهلال والنصر والاهلي

يبدو أن الأيام القليلة القادمة، ستشهد الإعلان عن صفقة كبرى، بين أندية الهلال والنصر والأهلي، ستهز الشارع الرياضي السعودي.

والنصر يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الهلال "الوصيف"، والذي لعب مباراة أكثر.

اقرأ أيضًا| آل معمر يكشف حقيقة "انضمام ميسي إلى الهلال".. بعد أزمته مع باريس 

أما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يتواجد في دوري يلو للدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الحالي؛ يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، مع مباراة مؤجلة.

* "بين الهلال والنصر والأهلي".. صفقة كبرى تهز الشارع السعودي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، انتقال نجم كبير في نادي جماهيري، إلى فريقٍ جماهيري آخر، بالمملكة العربية السعودية.

طالع أيضًا| النصر يوقع مع مودريتش.. "الصفقة تمت"

وأشار الحنيان في تصريحات تلفزيونية، إلى أن هذا النجم، يجيد في مركز خط الوسط، وسيدخل الفترة الحرة من عقده مع ناديه، خلال أيام قليلة.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن هذا النجم، سيوقع للنادي الجماهيري الآخر، فور دخوله الفترة الحرة رسميًا، على أن ينضم إليه، في صيف 2023 "مجانًا".

- إذًا.. من هي هذه الصفقة التي ستهز الشارع الرياضي السعودي؟!

ويبرز على الساحة، اسمين كبيرين؛ هما: "عبدالله عطيف وناصر الدوسري"، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، واللذين يدخلا الفترة الحرة، في شهر يناير الحالي.

شاهد في "سعودي سبورت"| مستقبل ميسي.. أموال الهلال تواجه "3 عروض أجنبية مثيرة" 

وارتبط اسم عطيف، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بينما يرتبط ناصر الدوسري، منذ فترة طويلة، بالانضمام إلى النصر.

وكان اسم عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان نادي النصر، والذي يدخل الفترة الحرة، في يناير الحالي، من أقوى المرشحين للانتقال إلى الهلال أو نادي الاتحاد، قبل أن يتفق مع مجلس إدارة مسلي آل معمر، على التجديد لـ3 سنوات، حتى يونيو 2026.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن