آل معمر يكشف حقيقة "انضمام ميسي إلى الهلال".. بعد أزمته مع باريس

تاريخ النشر: 23/01/2023
5921
منذ أسبوع
ميسي الأرجنتين

في تطور مفاجئ.. كشفت تقارير عالمية، عن تراجع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، عن تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

والإعلامي الرياضي "الموثوق" جيرارد روميرو، أكد على أن "كل شيء" وارد في مستقبل ميسي؛ بعد تراجعه عن قرار تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية، والذي ينتهي في 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا| ميسي يفاجئ الهلال بعد عرض المليار.. "تحول تاريخي في مستقبله" 

وهذا الخبر.. منح الأمل إلى نادي الهلال، الذي قدّم عرضًا رسميًا إلى الأسطورة الأرجنتينية؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

* آل معمر يكشف حقيقة "انضمام ميسي إلى الهلال".. بعد أزمته مع باريس

ومن ناحيته.. وجّه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، صدمة إلى جماهير نادي الهلال، في صفقة ميسي؛ على الرغم من تصريحات روميرو.

طالع أيضًا| "قطري يتفق مع تاليسكا".. حقيقة صدمة النصر التي أسعدت الهلال 

وطالب المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جماهير الزعيم الهلالي، بعدم تصديق روميرو؛ بشأن رفض الأسطورة الأرجنتينية، تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

واستشهد الإعلامي الرياضي، بتصريحات روميرو، عن تواجد مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، في إسبانيا، خلال الصيف الماضي؛ للتعاقد مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان برشلونة وقتها، والذي انتقل فيما بعد، إلى الشارقة الإماراتي؛ للتأكيد على كذب أنباء تراجع ميسي، عن التجديد للفريق الباريسي.

وأكد عبدالعزيز المريسل، على أن ليونيل ميسي، جدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، وأن الإعلان الرسمي، مسألة وقت فقط.

شاهد في "سعودي سبورت"| بعد رونالدو.. النصر يقترب من محترف الأهلي و"صديق" ميسي ! 

ومن ناحيته.. أيّد الإعلامي العالمي فابريزيو رومانو، تغريدة المريسل؛ حيث أعلن اتفاق ميسي مع باريس سان جيرمان، لتجديد عقده، وأن اللاعب، لن ينتقل إلى السعودية، في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن ميسي، انضم إلى العملاق الفرنسي، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بعد نهاية عقده.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن