ميسي يفاجئ الهلال بعد عرض المليار.. "تحول تاريخي في مستقبله"

تاريخ النشر: 23/01/2023
15348
منذ أسبوع
ليونيل ميسي - الهلال

"تغيير كبير في مستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي".. هكذا تفاجئ عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الإثنين.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2023؛ وسط أنباء عن تجديد عقده، لمدة موسم رياضي آخر.

اقرأ أيضًا| "قطري يتفق مع تاليسكا".. حقيقة صدمة النصر التي أسعدت الهلال 

ومنذ أسابيع.. وإدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تحاول الحصول على توقيع الأسطورة الأرجنتينية، على أن ينضم إلى الفريق، بداية من موسم 2023-2024، مقابل 300 مليون يورو في العام الواحد "1.2 مليار ريال سعودي".

* ميسي يفاجئ الهلال.. "تغيير تاريخي في قراره عن مستقبله"

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي "الموثوق" جيرارد روميرو، تجديد ميسي، عقده مع باريس سان جيرمان، مثلما تردد في الأيام الماضية.

طالع أيضًا| بعد رونالدو.. النصر يقترب من محترف الأهلي و"صديق" ميسي ! 

وشرح روميرو عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتش"، تفاصيل أزمة الأسطورة الأرجنتينية مع فريق العاصمة الفرنسية؛ على النحو التالي:

- مفاوضات ميسي مع باريس، بدأت قبل مشاركة اللاعب مع منتخب الأرجنتين، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

- ميسي أعطى موافقته إلى إدارة باريس سان جيرمان؛ لتجديد عقده، وذلك قبل البطولة العالمية، على أن يوقع، بعد العودة من قطر.

- بعد تتويج ليونيل ميسي، بلقب كأس العالم 2022، مع منتخب الأرجنتين، تراجع اللاعب، عن قرار تجديد عقده، مع الفريق الباريسي.

وكشف الإعلامي الرياضي "الموثوق"، عن أن ميسي، يعيد التفكير في مستقبله حاليًا؛ حيث أن كل شيء وارد، خلال الفترة القادمة.

وهذه التصريحات، تفتح الباب أمام نادي الهلال مجددًا؛ للتعاقد مع ميسي، في الميركاتو الصيفي القادم، وإعادة المنافسة مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخرًا إلى الغريم النصر.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن ناديي برشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي، يحاولان التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، إلى جانب الهلال أيضًا.

حمل تطبيق سعودي الآن