بعد ضم 5 صفقات.. الأهلي يحصل على "الكفاءة المالية"

تاريخ النشر: 23/01/2023
1391
منذ 5 أيام
مجلس إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ

أعلن النادي الأهلي عن موافقة لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، على منحه شهادة الكفاءة المالية، التي تمنحه حق قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الأهلي بيانًا رسميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء على النحو التالي..

"وافقت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، على منح النادي الأهلي "شهادة الكفاءة المالية" وذلك بعد استكمال واستيفاء جميع المتطلبات المالية والاشتراطات والمعايير اللازمة التي وضعتها اللجنة، خلال المواعيد المحددة نظامًا، والتي تتيح للنادي تسجيل لاعبيه الجدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويأتي ذلك في إطار العمل المؤسسي والتنظيمي التي تنتهجه إدارة النادي خلال الفترة الماضية.

طالع أيضًا: نجم الهلال يريد الأهلي.. وصفقة الكويكبي مهددة بالفشل

وقدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الأستاذ ولي عبد الرزاق معاذ، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، خالص شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على دعمه للنادي الأهلي وكافة أندية الوطن دون استثناء، مثمنًا لسموه وقفاته غير المستغربة والتي تأتي في إطار الدعم والاهتمام بالأندية وجميع المنتسبين لها".

الأهلي

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ بعد ضم ثنائي التعاون سميحان النابت وفهد الرشيدي، والجناح الغامبي مودو بارو من جيونبك الكوري، والمهاجم البرازيلي ماركاو أمارال من نادي ووهان الصيني، مع ضم منصور الشمري على سبيل الإعارة من النصر.

طالع أيضًا..

بالصور| الأهلي يعلن ضم سميحان النابت رسميا.. "العودة إلى الديار"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن