موسيماني يرسم خطة علاج "عقم" الأهلي لتحقيق حلم الصعود

تاريخ النشر: 22/01/2023
313
منذ أسبوع
موسيماني الأهلي

يبذل النادي الأهلي الغالي والنفيس بالتنسيق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل عودة الراقي لدوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل حيث تتواصل الإجتماعات والترتيبات من أجل تحقيق هذا الهدف الذي يعى له الفريق الأهلاوي على صعيد الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور.

إدارة الأهلي إستجابت مؤخراً لنداء موسيماني وقررت تدعيم الخط الهجومي للفريق من خلال صفقة البرازيلي ماركو أمارال هداف الدوري الصيني ،ويرغب موسيماني في تدعيم الفريق الأهلاوي جيداً خاصة على الصعيد الهجومي الذي عانى الفريق من مشاكل فيه الفترة الماضية.

وشارك أمارال صاحب الـ28 عاما في 46 مباراة مع وهان الصيني وسجل 39 هدفا وصنع 6 أهداف ووافق المدير الفني على التعاقد معه مقابل فسخ عقد الكاميروني فرانك كوم، لاعب وسط حيث كان لابد من فسخ عقد أي لاعبي الفريق الأجانب من أجل تسجيل لاعب أجنبي جديد في خانة الجناح الأيمن بدلًا منه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجبلين يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا..

لجنة الحكام تكلف الشهري لإدارة مباراة الأهلي والجبلين المؤجلة 

أول تعليق من "دبابة" الأهلي بعد انضمامه لقلعة الكؤوس 

الأهلي يقترب من إعلان "صفقة جديدة".. تم الاتفاق! 

وتبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب  الكاميروني 600 ألف دولار، تمثِّل رواتبه المتبقية في عقده (يتبقى فيه أربعة أشهر). ، وسجل كوم مع الأهلي 13 هدفاً وصنع ثمانية.

وفي السياق ذاته، أعلنت إدارة الأهلي تعاقدها مع الجامبي مودو بارو، الجناح الأيسر، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قادمًا من نادي جيونبوك هيونداي الكوري، وخاض مودو تجارب عدة في الملاعب الإنجليزية، حيث سبق له اللعب في أندية سوانزي، بلاكبيرن، ليدز، وريدينج، إضافة إلى جيونبوك الكوري.

حمل تطبيق سعودي الآن