مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي قبل مباراة الجبلين

تاريخ النشر: 23/01/2023
641
منذ أسبوع
جماهير الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن تقديم مفاجأة جديدة لجماهيره، تقديرًا لحضورهم الغفير لمباريات الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره الحزم بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأربعاء الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

ونشر النادي الأهلي رسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"مرة ثانية لعيونكم مـجـانية"

طرح تذاكر مواجهة الأهلي والجبلين والتي ستقام عند الساعة 8:00 من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، عبر منصة مكاني".

الأهلي

ويستعد الأهلي لملاقاة الجبلين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من دوري يلو.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الفيصلي، المتصدر بـ34 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة للأهلي أمام الجبلين.

وطبقًا للائحة دوري يلو، لموسم 2022-2023، فإنه سيتم تصعيد أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل "2023-2024"، من أجل زيادة عدد أندية المحترفين إلى 18 ناديًا.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن