نجم الهلال يريد الأهلي.. وصفقة الكويكبي مهددة بالفشل

تاريخ النشر: 23/01/2023
2230
منذ أسبوع
عبد الله عطيف

كشفت تقارير صحفية عن رغبة محور فريق الكرة بنادي الهلال، والمنتخب الوطني، عبد الله عطيف، في الانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "المدينة"، أن تيسير الجاسم، نائب رئيس النادي الأهلي، يقود مفاوضات إدارة النادي مع اللاعب عبد الله عطيف، من أجل إنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

طالع أيضًا: بالصور| الأهلي يعلن ضم سميحان النابت رسميا.. "العودة إلى الديار"

وأبدى عطيف، الذي دخل الفترة الحرة في عقده مع الهلال، رغبة في الانتقال إلى الأهلي؛ في ظل رغبته في اللعب أساسيًا، وغيابه عن المشاركة أساسيًا في مباريات الهلال خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لإصابات غيبته عن الملاعب.

وكان عبد الله عطيف، قد استهل مشواره في صفوف الشباب، خلال موسم 2011-2012، ثم لعب في صفوف لوليتيانو البرتغالي في موسم 2012-2013، قبل انتقاله إلى صفوف الهلال.

وخاض عبد الله عطيف 158 مباراة مع الهلال، منها 106 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالها 6 تمريرات حاسمة، وتوج بالعديد من الألقاب مع الهلال؛ أبرزها الدوري السعودي "5 مرات"، كأس خادم الحرمين الشريفين "3 مرات"، كأس ولي العهد، كأس السوبر السعودي "3 مرات"، دوري أبطال آسيا "مرتين".

صفقة الكويكبي مهددة بالفشل

وفي سياق متصل، باتت صفقة انتقال محمد الكويكبي، نجم فريق الكرة بنادي الاتفاق، إلى صفوف الأهلي، مهددة بالفشل، خاصة بعد خضوع التونسي نعيم السليتي، لاعب وسط الفريق، لعملية جراحية ستغيبه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 8 و10 أسابيع؛ نظير إصابته بصدع في العضلة الضامة.

وقررت إدارة الاتفاق إغلاق ملف رحيل محمد الكويكبي عن النادي، بعد تأكد إصابة السليتي وغيابه لفترة طويلة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن