رياض شراحيلي يعلق على إصابته أمام الهلال

تاريخ النشر: 22/01/2023
85
منذ أسبوع
رياض شراحيلي وصالح الشهري وسعود عبد الحميد- الهلال وأبها

أكد رياض شراحيلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، أن كافة اللاعبين لم يقصروا أمام الهلال، رغم خسارة المباراة.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال شراحيلي، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية "مبارك للهلال وحظ أوفر لنا، الحمد لله، دخلنا المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث، ولكنها طبيعة كرة القدم، مكسب وخسارة، واللاعبون قدموا مستوًا ممتازًا، ولم يحالفنا الحظ، ونأمل في التعويض في المباريات القادمة، أجزاء بسيطة كانت فارقة مع الهلال، والآن نفكر في القادم".

وعن إصابته في مباراة الهلال، وضع رباط طبي حول رجله، قال شراحيلي "أتمنى أن تكون إصابتي بسيطة".

العمري: مباراة متكافئة

من جانبه، قال صالح العمري، لاعب أبها، "الحمد لله على كل حال، كانت مباراة متكافئة إلى حد ما، وكان يمكننا أن نأخذ نقطة من ملعب فريق كبير مثل الهلال، ولكن كان هناك عدم توفيق في بعض الهجمات، وهذه هي كرة القدم".

وأضاف "مباراتنا القادمة ضد الخليج، ونحن قادرون على الفوز والوصول إلى النقطة 22".

ورفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة من 15 مباراة، ليتصدر "مؤقتًا" ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الاتحاد، الوصيف بـ31 نقطة من 14 مباراة، ونقطتين عن النصر "الثالث" برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد أبها عند 19 نقطة من 14 مباراة، ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

حمل تطبيق سعودي الآن