ماذا قال العويس عن مشاركته "بدل المعيوف" في مباراة الهلال وأبها

تاريخ النشر: 22/01/2023
253
منذ أسبوع
محمد العويس

أعرب الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على أبها، قائلًا إن المباراة كانت معقدة حتى دقائقها الأخيرة.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال فييتو، خلال تصريحات لفضائية SSC، "حاولنا أن نصنع الفارق منذ الدقائق الأولى، ولكن المباراة لم تكن سهلة والأهم هو النقاط الثلاث".

وعلق فييتو على إصابة ميشايل، وما إذا كانت تؤثر على آداء الهلال، خاصة بعد استبعاد بيريرا وغياب إيجالو للإصابة، قائلًا "نحن نمر بضغط كبير من المباريات، في الدوري وكأس العالم للأندية وبطولة آسيا، ولكن الهلال فريق يملك قائمة أسماء، قد نمر بفترة إرهاق، ولكننا جميعًا نمثل الهلال، ونحمل مسئولية الظهور بأفضل مستوى في كافة المباريات".

العويس يعلق على مشاركته بديلًا للمعيوف

من جانبه، قال محمد العويس، حارس مرمى الهلال، "اللهم لك الحمد، فوز مهم وحظ أوفر للأشقاء في أبها، لقد جاء الفوز في وقت مناسب، وإن شاء الله نوفق في الفترة القادمة بالتدوير بين اللاعبين من أجل المشاركة في مختلف البطولات".

وعلق العويس على المباراة قائلًا "كان المهم أن نحصل على نقاط المباراة، وكان يجب ألا نفتح اللعب أكثر من اللازم، حتى لا نستقبل هدفًا يحرمنا من النقاط الثلاث في آخر دقائق، حاولنا اللعب برتم معين، والآن نحن في الصدارة وننتظر نتائج المنافس".

وحول المشاركة بديلًا للحارس عبد الله المعيوف في المباراة، قال العويس "أنا لا أتكلم عن نفسي، ولكني أتكلم عن الهلال الذي يملك الكفاءة العالية بين مختلف اللاعبين، في مختلف الفئات السنية، أنا وعبد الله نمثل الهلال وكذلك الجميع، والهلال لم نره في مراكز متأخرة مطلقًا".

ورفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة من 15 مباراة، ليتصدر "مؤقتًا" ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الاتحاد، الوصيف بـ31 نقطة من 14 مباراة، ونقطتين عن النصر "الثالث" برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد أبها عند 19 نقطة من 14 مباراة، ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن