برازيلي يرفض ضم بيريرا.. ويختار هذا اللاعب من الهلال !

تاريخ النشر: 21/01/2023
260
منذ أسبوعين
الهلال

تلقى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عرضًا رسميًا، لشراء عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

والهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا| رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة 

وإلى جانب الدوري.. يستعد الزعيم الهلالي؛ للمشاركة في بطولتي السوبر السعودي وكأس العالم للأندية، خلال الأيام القليلة القادمة.

* برازيلي يرفض ضم بيريرا.. ويختار هذا اللاعب من الهلال !

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "غلوبو"، تقديم نادي بالميراس البرازيلي، عرضًا إلى الهلال؛ للتعاقد مع ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وميشيل انضم إلى الزعيم الهلالي، في يناير الماضي "2022"، قادمًا من صفوف نادي فلامنجو البرازيلي؛ وسط أنباء عن رغبته في الرحيل.

وكشفت الصحيفة، عن تفضيل إدارة النادي البرازيلي، التعاقد مع ميشيل، على حساب زميله في نادي الهلال، صانع الألعاب ماثيوس بيريرا.

وبيريرا اقترب من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز البرازيلي، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة؛ حسب آخر التقارير.

جدير بالذكر أن الهلال، محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر؛ بعد دخوله الفترة الحرة.

حمل تطبيق سعودي الآن