حقيقة "رحيل" دياز عن الهلال وتدريب بطل الدوري المصري

تاريخ النشر: 21/01/2023
450
منذ أسبوع
رامون دياز

من وقتٍ لآخر، تطل أنباء رحيل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، على سطح الأحداث الكروية السعودية والعربية؛ بسبب الحديث المُشتد خلال الفترة الأخيرة، حول مستقبل المدرب.

وتسبتت نتائج الهلال المتراجعة، خلال الفترة الماضية، في تناثر أنباء قوية، حول رحيل دياز، عن قلعة الزعيم، في أي وقتٍ، لاسيما إذا ابتعد الفريق عن سباق قمة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا| رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة 

وارتبط اسم المدرب الأرجنتيني، بأكثر من عرض، خلال الفترة الأخيرة؛ منها في الخليج وآخر في أوروبا، ومنها في الدوري المصري، الذي سبق وعمل دياز فيه، عبر بوابة بيراميدز، حينما كانت ملكية هذا النادي، تابعة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وتناثرت أنباء قوية الفترة الماصية، حول رغبة الزمالك المصري، في التعاقد مع دياز؛ لخلافة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للأبيض، الذي يواجه شبح الرحيل هو الآخر، عن القلعة البيضاء.

* حقيقة رحيل دياز عن الهلال وتدريب بطل الدوري المصري

وفي هذا الشأن.. قال مصدر في الزمالك "بطل الدوري المصري" آخر موسمين، إن دياز لن يأتي لتدريب الفريق، حتى لو رحل فيريرا.

طالع أيضًا| الأهلي يخطف اسم اتحادي كبير.. وتفاصيل "إغراء" نجم الهلال 

وأوضح المصدر، أن راتب المدرب الأرجنتيني الكبير، الذي يتقاضاه في الهلال، سيُرهق خزينة الزمالك، حال التعاقد معه.

وكشف المصدر الزملكاوي، عن أن إدارة النادي، لم تفكر في إقالة فيريرا، كما يُثار في وسائل الإعلام، لكن حال رحيله لأي سبب، لن يكون دياز، هو مدرب الفريق المقبل؛ لدواعِ مالية.

شاهد في "سعودي سبورت"| نجم الهلال يطلب الرحيل رسميا.. "اتفق مع هذا النادي" ! 

ووفقًا لتأكيدات المصدر ذاته، فأن دياز، لن يعود إلى الدوري المصري، لأنه لا يوجد أي فريق قادر على تحمّل راتبه، وهذا ما يعني أن المدرب الأرجنتيني، سيرحل لأوربا وربما الخليج، حال معادرته الهلال رسميًا.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن