"بنزيما إلى الهلال والنصر يضم مودريتش؟".. قرار حاسم من ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/01/2023
1832
منذ أسبوعين
بنزيما

اتخذ مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، قرارًا رسميًا حاسمًا، في مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومتوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

ودخل بنزيما ومودريتش، الفترة الحرة من عقوديهما مع ريال مدريد، في يناير الحالي؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد، أو الرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة 

ومع دخولهما الفترة الحرة.. ارتبط اسم المهاجم الفرنسي، بالانتقال إلى نادي الهلال، في صيف 2023؛ بينما يحاول النصر، التعاقد مع النجم الكرواتي الكبير.

* "بنزيما إلى الهلال والنصر يضم مودريتش؟".. قرار حاسم من ريال مدريد

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "آس"، عن تقديم إدارة ريال مدريد، عرضًا رسميًا إلى بنزيما ومودريتش؛ لتجديد عقوديهما، لمدة موسم رياضي واحد، حتى يونيو 2024.

طالع أيضًا| الأهلي يخطف اسم اتحادي كبير.. وتفاصيل "إغراء" نجم الهلال 

وأشارت الصحيفة، إلى إعطاء النادي الملكي، الحرية إلى كريم ولوكا، لتحديد مستقبليهما؛ سواء بقبول عرض التجديد، لعام واحد فقط، أو الرحيل بنهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن الثنائي الفرنسي والكرواتي، إذا قررا التجديد لموسم واحد فقط؛ سيحصلا على الراتب الذي يطالبان به، دون أي مشاكل.

شاهد في "سعودي سبورت"| نجم الهلال يطلب الرحيل رسميا.. "اتفق مع هذا النادي" ! 

وهذا القرار.. يفتح الباب أمام انتقال بنزيما ومودريتش، إلى الهلال والنصر على التوالي، خاصة أن اللاعبين الاثنين، يطالبات بعقود مع الريال، أكثر من موسم واحد.

جدير بالذكر أن بنزيما، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في صيف 2009، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، بينما يلعب مودريتش، مع العملاق الإسباني، منذ عام 2012، عندما انتقل إليه من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن