نجم النصر يطلب فسخ عقده.. ويصدم الهلال بـ"الانتقال إلى الأهلي"

تاريخ النشر: 20/01/2023
23920
منذ أسبوعين
النصر من مباراة الفيحاء

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على أعتاب الانتقال إلى الأهلي "مجانًا"، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

والنصر يحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، والذي لعب مباراة أكثر.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يرد على عرض الأهلي.. وميسي يخبر بن نافل بقراره الرسمي 

وسيكون العالمي، أمام فرصة لاستعادة صدارة الدوري، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ عندما يواجه الاتفاق، مساء الأحد القادم، في الجولة الرابعة عشر.

* نجم النصر يصدم الهلال.. ويقترب من الأهلي بعد فسخ عقده

وكشفت شبكة "كورة النصر"، عن تقديم عبدالفتاح عسيري، جناح نادي النصر، طلبًا رسميًا إلى مجلس الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر، لـ"فسخ" عقده، والرحيل عن الفريق، في الشتاء الحالي.

طالع أيضًا| بعد مفاجأة خالد بن فهد.. النصر يشعل الميركاتو بـ"صفقتين عالميتين" 

وطلب عسيري "28 سنة"؛ يأتي بعد إحالته إلى التدريبات "الانفرادية"، بقرار من الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر.

ومن ناحيته.. ألمح الإعلامي الرياضي علي السالمي، إلى اقتراب نجم النصر، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بعد فسخ عقده.

شاهد في "سعودي سبورت"| "إصابة نجم الاتحاد وخطف ميسي من الهلال ورحلة فرنسا".. الحائلي يرد 

وشائعات ترددت بشأن توقيع عسيري، على عقود الانتقال إلى نادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة مع النصر، مع محاولات من الاتحاد لـ"ضمه".

ولكن.. مع حرمان الهلال والاتحاد من التعاقدات، في الشتاء الحالي، وفسخ عبدالفتاح عسيري "عقده"؛ سيكون الأقرب انتقاله إلى الأهلي، والذي مثّله في الفترة من 2016 إلى 2020، قبل الرحيل إلى قلعة العالمي.  

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن