بن نافل يتحدى دياز ويجدد الثقة في نجم الهلال.. "أغرب مفاجآت 2023"

تاريخ النشر: 20/01/2023
5929
منذ أسبوع
فهد المفرج فهد بن نافل الهلال

في مفاجأة هي الأغرب خلال الموسم الرياضي الحالي.. قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تجديد الثقة، في أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يرد على عرض الأهلي.. وميسي يخبر بن نافل بقراره الرسمي 

وإلى جانب الدوري.. يستعد الزعيم الهلالي، للمشاركة في بطولتي السوبر السعودي وكأس العالم للأندية، خلال الأيام القليلة القادمة.

* بن نافل يتحدى دياز ويجدد الثقة في نجم الهلال.. "أغرب مفاجآت 2023"

وأعلنت صحيفة "الجزيرة"، رفض الإدارة الهلالية، الاستغناء عن البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

طالع أيضًا| نجم النصر يطلب فسخ عقده.. ويصدم الهلال بـ"الانتقال إلى الأهلي" 

والإعلام الهلالي بالكامل، أكد خلال الأسابيع القليلة الماضية، على خروج بيريرا، من حسابات الجهاز الفني للفريق الأزرق، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز؛ بعد الخلافات بينهما.

ولكن.. الصحيفة نقلت عن مصادر هلالية، بأن اللاعب البرازيلي، يتمتع بأخلاق رائعة، ولا يسبب أي مشاكل وأزمات، داخل النادي.

شاهد في "سعودي سبورت"| "بعد النصر ورونالدو".. توزيع 8 نجوم على الهلال والاتحاد والأهلي 

وكشفت المصادر، عن أن ماثيوس بيريرا، ينتظر فرصته بـ"المشاركة" في المباريات؛ حتى يثبت إمكانياته الفنية، كما أن إدارة بن نافل، لا تزال تثق في قدراته، وتألقه مع الفريق.

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد مع بيريرا "26 سنة"، في صيف 2021، من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة العربية السعودية "90 مليون ريال".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن