"لماذا تراجع مستوى سالم الدوسري؟".. سر يصدم الهلال

تاريخ النشر: 20/01/2023
317
منذ أسبوعين
سالم الدوسري

يُعاني سالم الدوسري، ساحر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تراجع كبير في المستوى الفني، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والدوسري البالغ من العمر 31 سنة، سجل هدفين فقط وصنع مثلهما، خلال 10 مباريات رسمية، شارك فيها مع نادي الهلال، في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يرد على عرض الأهلي.. وميسي يخبر بن نافل بقراره الرسمي 

وبعد هذا التراجع "الغامض".. شنت الجماهير الهلالية، هجومًا عنيفًا على اللاعب، مطالبة بإبعاده عن التشكيل الأساسي، حتى يستعيد مستواه.

* "لماذا تراجع مستوى سالم الدوسري؟".. سر يصدم الهلال

وعن سر هذا التراجع "الغامض" في مستوى الدوسري.. كشف الإعلامي الرياضي بتال القوس، عن أنه يعود إلى مشاكل ذهنية، متعلقة باللاعب.

طالع أيضًا| نجم النصر يطلب فسخ عقده.. ويصدم الهلال بـ"الانتقال إلى الأهلي" 

وأشار القوس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عدد من المدربين والخبراء، أكدوا معاناة بعض اللاعبين، من مشاكل ذهنية؛ بعد بطولات كأس العالم.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن نجم الهلال، من هؤلاء اللاعبين، الذين تأثروا ذهنيًا، من مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، في البطولة العالمية.

شاهد في "سعودي سبورت"| "إصابة نجم الاتحاد وخطف ميسي من الهلال ورحلة فرنسا".. الحائلي يرد 

وشدد بتال القوس، على أن سلطان الغنام، ظهير أيمن نادي النصر، والنجم الكرواتي العالمي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، مثل سالم الدوسري، عانا من مشاكل ذهنية؛ بسبب المونديال.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية الأول لكرة القدم، ودع كأس العالم "قطر 2022"، من دور المجموعات؛ بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين، ثم الخسارة من بولندا والمكسيك.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن