"فشل صفقة النصر الكبرى".. تطورات رسمية تفاجئ الشارع السعودي

تاريخ النشر: 20/01/2023
3042
منذ أسبوعين
جارسيا وآل معمر في النصر

يبدو أن ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في  الشتاء الحالي، قد أُغلِق رسميًا، بصفقة الظهير الأيمن الشاب نواف بوشل.

وبوشل البالغ من العمر 23 سنة، انضم إلى النصر، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، في عقد حتى 2027، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يرد على عرض الأهلي.. وميسي يخبر بن نافل بقراره الرسمي 

وتُعتبر هذه الصفقة؛ هي الثانية بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي وقع لقلعة العالمي، في الشتاء الحالي؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* فشل صفقة النصر "الكبرى".. تطورات رسمية 

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي بتال القوس، عدم انتقال النجم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى النصر، في الشتاء الحالي.

طالع أيضًا| نجم النصر يطلب فسخ عقده.. ويصدم الهلال بـ"الانتقال إلى الأهلي" 

ومنذ أيام.. يحاول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع نافاس؛ لتعويض الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي تعرض للإصابة، خلال مباراة الفريق أمام الشباب، في الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكشف القوس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رفض أوسبينا، إسقاط اسمه من قائمة نادي النصر.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا الرفض؛ يأتي بعد أن أكد الطبيب الذي أجرى له العملية في "المرفق"؛ بأنه سيعود إلى الملاعب، بعد شهر ونصف فقط، وليس 3 أو 4 أشهر، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وبرفض الحارس الكولومبي، إسقاط اسمه، أصبح من المستحيل انتقال كيلور نافاس، إلى قلعة العالمي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

شاهد في "سعودي سبورت"| "إصابة نجم الاتحاد وخطف ميسي من الهلال ورحلة فرنسا".. الحائلي يرد 

وما يؤكد ذلك.. الخبر التي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، بأن نافاس، يبحث عن عروض من إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية.

وألمح بتال القوس، إلى عدم تعاقد النصر، مع صفقات أجنبية جديدة، في الشتاء الحالي؛ لعدم وجود أي مقعد في قائمة الفريق حاليًا، بعد إعادة تسجيل الظهير الإيفواري غيسلان كونان، وصعوبة رحيل الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن النصر، سجل رونالدو في قائمته، بدلًا من كونان "مؤقتًا"، على أن يتم إعادة قيد الظهير الإيفواري، بعد انتقال الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول، إلى بشكتاش التركي. 

حمل تطبيق سعودي الآن