نجم الهلال يرد على عرض الأهلي.. وميسي يخبر بن نافل بقراره الرسمي

تاريخ النشر: 20/01/2023
45526
منذ أسبوعين
ليونيل ميسي وفهد بن نافل

لم تمر سوى ساعات قليلة فقط، بعد نهاية كأس "موسم الرياض".. حتى شهد نادي الهلال، تطورات مثيرة للغاية؛ بشأن النجوم الراحلين، والصفقات الجديدة القادمة.

والهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف عام 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، الذي جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من التوقيع للغريم النصر.

اقرأ أيضًا| بـ"16 مليونا".. سعود عبدالحميد من الهلال لهذا النادي المفاجئ ! 

وشارك عدد من نجوم الزعيم الهلالي، مع نظرائهم في نادي النصر، بمباراة ودية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الخميس، على كأس "موسم الرياض"، برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

* نجم الهلال يرد على عرض النادي الأهلي

وفي هذا السياق.. رد عبدالله عطيف، متوسط ميدان الهلال، بعد مشاركته في كأس "موسم الرياض"، على عرض النادي الأهلي.

وقدّم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، عرضًا إلى عطيف؛ لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الهلال؛ خاصة بعد ابتعاده عن مباريات فريقه، في الفترة الأخيرة.

طالع أيضًا| تركي آل الشيخ يفاجئ الهلال.. ويمنح النصر "صفقتين" 

ووفقًا للإعلامي الرياضي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، طلب عطيف، من الإدارة الأهلاوية، مهلة لمدة 72 ساعة "3 أيام"، قبل اتخاذ قراره النهائي، سواء بالموافقة أو الرفض.

ويلعب الفريق الأهلاوي، في دوري يلو للدرجة الأولى، خلال الموسم الحالي؛ بعد هبوطه التاريخي، بنهاية العام الرياضي الماضي 2021-2022.

* ليونيل ميسي يخبر نادي الهلال بـ"قراره الرسمي"

ومن ناحيته.. أخبر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بقراره النهائي بشأن مستقبله؛ على هامش المشاركة مع باريس سان جيرمان، في كأس "موسم الرياض".

ونادي الهلال قدّم عرضًا رسميًا إلى ميسي؛ لضمه في الصيف القادم، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم االرياضي الواحد.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه بـ"تويتر"؛ فإن الأسطورة الأرجنتينية قرر بشكل رسمي، تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى صيف 2024.

وأكد المريسل، على أنه في صيف عام 2024، سيفكر ليونيل ميسي، مرة أخرى في مستقبله؛ حيث سيكون نادي الهلال، خيارًا مطروحًا على الطاولة، وقتها.

حمل تطبيق سعودي الآن