بعد مفاجأة خالد بن فهد.. النصر يشعل الميركاتو بـ"صفقتين عالميتين"

تاريخ النشر: 20/01/2023
4599
منذ أسبوعين
خالد بن فهد   الرمز

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ضرباته المدوية في سوق الانتقالات؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو "37 سنة"، خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يرد على عرض الأهلي.. وميسي يخبر بن نافل بقراره الرسمي 

وفي الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.. أعلن العالمي، التعاقد مع ثاني صفقاته الشتوية؛ بـ"ضم" نواف بوشل "23 سنة"، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وبدعم كامل من صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي.

- إذًا.. هل تكون صفقة نواف بوشل "الأخيرة" في نادي النصر؟!

ولكن.. يبدو أن رونالدو وبوشل، لن يكونا آخر مفاجآت النصر، في سوق الانتقالات؛ حيث تشير التقارير، إلى حسم النادي، صفقتين عالميتين؛ على النحو التالي:

1/ الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس

وفقًا لشبكة "كورة النصر"، توصلت إدارة آل معمر، إلى اتفاق رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ للتعاقد مع نافاس، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ وذلك على هامش كأس "موسم الرياض".

طالع أيضًا| بـ"16 مليونا".. سعود عبدالحميد من الهلال لهذا النادي المفاجئ ! 

وشارك نافاس، في فوز باريس سان جيرمان (5-4)، على فريق نجوم الهلال والنصر، بكأس "موسم الرياض"، الذي أقيم أمس الخميس، برعاية من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وكشفت الشبكة، عن أن النصر، سيسجل كيلور نافاس، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم؛ بعد التوصل إلى اتفاق مع حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا، لإسقاط اسمه رسميًا، عقب إصابته الأخيرة.

2/ المدافع الإسباني سيرجيو راموس

أما الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، ألمح عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى انتقال سيرجيو راموس، إلى نادي النصر.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

ونشر المريسل، مجموعة من الصور لراموس، مع كريستيانو رونالدو، أثناء لعبهما معًا في نادي ريال مدريد الإسباني؛ قائلًا: "لا يعرف معنى هذا.. إلا عاشق الملكي"؛ في تلميح إلى اجتماعهما مجددًا، في قلعة العالمي.

واسم راموس، ارتبط بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2023؛ بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان. 

حمل تطبيق سعودي الآن