بـ"16 مليونا".. سعود عبدالحميد من الهلال لهذا النادي المفاجئ !

تاريخ النشر: 18/01/2023
34810
منذ أسبوع
سعود عبد الحميد

اقترب سعود عبدالحميد، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وسعود البالغ من العمر 23 سنة، انضم إلى الهلال، في يناير من عام 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا| نجم النصر إلى الهلال بـ"فسخ العقد".. مفاجأة تمهد لصفقة الموسم 

ومنذ الانضمام إلى قلعة الزعيم.. صنع الظهير الشاب، 5 أهداف، خلال 37 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات.

* بـ"16 مليونا".. سعود عبدالحميد من الهلال لهذا النادي المفاجئ !

وفي هذا السياق.. نقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن مصادر في مجلس إدارة نادي تروا الفرنسي، تقديم عرض رسمي إلى الهلال؛ للتعاقد مع سعود عبدالحميد.

طالع أيضًا| مفاجآت خالد بن فهد في النصر.. "ضم نجم الهلال و4 أسماء عالمية" 

وأعلنت المصادر، أن العرض المُقدم إلى الهلال؛ عبارة عن "استعارة" سعود حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، مع بند أحقية الشراء في الصيف، مقابل 4 ملايين يورو "16 مليون ريال سعودي".

وأشارت إلى أن إدارة نادي تروا، تواصلت من الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، لاستشارته في التعاقد مع اللاعب، قبل تقديم عرض رسمي إلى الزعيم الهلالي.

وأوضحت المصادر، أن رينارد، أوصى إدارة النادي الفرنسي، بالتعاقد مع سعود عبدالحميد؛ لما يملكه من إمكانيات فنية كبرى.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي تروا، يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 18 نقطة، من 19 جولة.

حمل تطبيق سعودي الآن