قصة 9 أهداف.. باريس يفوز بكأس موسم الرياض بعد عبور النصر والهلال

تاريخ النشر: 19/01/2023
258
منذ أسبوعين
كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي

حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزًا على فريق "نجوم النصر والهلال" بنتيجة (5-4)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، على كأس موسم الرياض 2023.

ووقع الأرجنتيني ليونيل ميسي على هدف باريس سان جيرمان، مبكرًا، في الدقيقة الثالثة، بعد استقبال تمريرة رائعة من نيمار دا سيلفا، ليسجل الهدف على يسار الحارس محمد العويس.

ورد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، بهدف التعادل لصالح فريق موسم الرياض، من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وأضاف ماركينيوس الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 43، بعد استقبال كرة عرضية من مبابي، ليسدد الكرة في شباك العويس.

ورد رونالدو بهدف التعادل الثاني لصالح فريق موسم الرياض في الدقيقة 45+6، بعد تلقي تمريرة من سعود عبد الحميد، ليسدد الكرة في العارضة، قبل أن ترتد الكرة إلى رونالدو الذي سددها في الشباك.

وأضاف سيرجيو راموس الهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 54، بعد تلقي تمريرة عرضية من كيليان مبابي، ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وسجل جانج هيون سو هدف التعادل الثالث لفريق موسم الرياض في الدقيقة 56، بعد استغلال كرة عرضية من تنفيذ ركلة ركنية، ليودع كرة رأسية في الزاوية اليمنى.

وأحرز كيليان مبابي الهدف الرابع لباريس سان جيرمان من ركلة جزاء في الدقيقة 59، تم احتسابها بداعي خطأ لمسة يد على المدافع علي البليهي.

وتابع هوجو إيكيتيكي بالهدف الخامس لباريس سان جيرمان في الدقيقة 78، بعد هجمة انفرادية، اختتمها بتسديدة قوية على يمين الحارس محمد العويس.

ووضع أندرسون تاليسكا بصمته بالهدف الرابع لفريق موسم الرياض بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 90+2، لتسكن الكرة شباك الحارس دوناروما من الزاوية اليمنى.

وواصل باريس سان جيرمان اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39، بعد تلقي اللاعب بيرنات، بطاقة حمراء مباشرة، إثر عرقلة سالم الدوسري.

وفي الدقيقة 45+3، احتسب الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان، قبل أن يهدرها نيمار بعد تألق العويس في التصدي للكرة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن