مفاجأة تهز النصر.. رونالدو يعود إلى ريال مدريد بـ"اتفاق تاريخي"

تاريخ النشر: 19/01/2023
24526
منذ أسبوع
كرستيانو رونالدو

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قريبًا للغاية، من ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، مجددًا.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، مثّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الفترة من 2009 إلى 2017؛ حيث سجل 450 هدفًا وصنع 131 آخرين، خلال 438 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا| تركي آل الشيخ يفاجئ الهلال.. ويمنح النصر "صفقتين" 

وبعد رحلة طويلة مع ريال مدريد، ثم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.. انضم الأسطورة البرتغالية، إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* مفاجأة تهز النصر.. رونالدو يعود إلى ريال مدريد بـ"اتفاق تاريخي"

ووفقًا لشبكة "بيان النصر"، يدرس فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، إقامة مباراة ودية بين فريقه وقلعة العالمي؛ بعد افتتاح ملعب "سانتياجو بيرنابيو" الجديد، عقب تطويره.

طالع أيضًا| ميسي يخدع الجماهير بـ"أضخم اتفاق مع الهلال".. مفاجأة القرن  

وكشفت الشبكة، عن أن المباراة الودية "المحتملة"؛ ستأتي لتكريم الأسطورة كريستيانو رونالدو، بعد مسيرته الكبيرة، مع العملاق الإسباني.

وأشارت إلى أن الفكرة؛ هي أن يلعب رونالدو، شوطًا مع النصر، على أن يرتدي قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الـ45 دقيقة الأخرى من المباراة الودية.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن اسم كريستيانو، ارتبط بالعودة إلى الريال، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ وذلك قبل انضمامه رسميًا، إلى نادي النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن