النصر يخطف أقوى صفقات 2023 بعد رونالدو.. "مفاجأة بن فهد وآل معمر"

تاريخ النشر: 19/01/2023
3766
منذ أسبوعين
النصر

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يستعد لـ"صفقة تاريخية" جديدة؛ بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر؛ بعد فسخ عقده مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا| مفاجأة تهز النصر.. رونالدو يعود إلى ريال مدريد بـ"اتفاق تاريخي" 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، خلال مدة عقده، مع قلعة العالمي، حتى يونيو 2025.

* "شفرة" عبدالعزيز المريسل تثير الجدل

وفي هذا السياق.. نشر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، صورة مثيرة للجدل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مع إيموشن "التحميل".

شفرة المريسل

وعلق المريسل؛ قائلًا: "إذا صعبت الشفرة، فاعرف أن الخبر جامد.. وأنا نفسي مو مصدق".

طالع أيضًا| بين الهلال والنصر.. مصير 3 صفقات بعد جلسة تركي آل الشيخ التاريخية 

وهذه الشفرة؛ تأتي بعد تأكيدات من الإعلامي الرياضي، على أن الإدارة النصراوية، وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بالنادي، يعملون صباحًا ومساءًا، لإسعاد الجماهير.

- إذًا.. ماذا يقصد المريسل من هذه الشفرة المثيرة للجدل؟!

وربط الآلاف من متابعي المريسل، بين الصورة، والنجم الألماني الكبير توني كروس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

شاهد في "سعودي سبورت"| 3 قرارات مفاجئة من فهد بن نافل في الهلال.. "ميسي ودياز وبيريرا" 

وحسب التوقعات؛ فإن كروس "33 سنة"، سينتقل إلى نادي النصر، في الصيف القادم؛ بعد نهاية عقده مع العملاق المدريدي.

ويبحث النصر بالفعل، عن لاعب خط وسط؛ حيث تم تقديم عروض رسمية، إلى الإسباني سيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، والفرنسي نجولو كانتي "تشيلسي"، قبل أن يظهر اسم النجم الألماني الكبير.

جدير بالذكر أن كروس، يلعب في صفوف ريال مدريد، منذ صيف 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من بايرن ميونخ الألماني؛ حيث سجل 26 هدفًا وصنع 87 آخرين، خلال 387 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.   

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن