استقبال فخم لـ "مدرب الهلال المنتظر" وقيادة رونالدو ضد ميسي 

تاريخ النشر: 18/01/2023
6441
منذ أسبوعين
كريستيانو رونالدو ومارسيلو غاياردو

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بالمباراة المرتقبة التي تجمع فريق نجوم الهلال والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو، ضد باريس سان جيرمان الذي يقوده ليونيل ميسي، على كأس موسم الرياض.

ويقود فريق الهلال والنصر، المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو والذي وصل إلى الرياض، وشهد أول مران في حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن جاياردو حظى باستقبال فخم في السعودية من أجل قيادة كريستيانو رونالدو ضد فريق ميسي في مباراة على كأس موسم الرياض.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب" مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان غدا الخميس الموافق 19 يناير 2023، في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان عبر قنوات:

- شبكة قنوات "بي إن سبورت".

- شبكة "قنوات إم بي سي".

- منصة شاهد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن جاياردو سيكون مدربا لفريق يتواجد به عدد من نجوم أمريكا اللاتينية، في مقدمتهم لويز جوستافو، وماثيوس بيريرا، وبيتي مارتينيز، وأندري كاريلو.

اقرأ أيضا.. 

صورة| كشف سر "الأصوات الإباحية" في مباراة ليفربول وولفرهامبتون 

جاياردو مدرب الهلال المنتظر

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، في ظل التقارير التي أشارت لحسم إدارة فهد بن نافل رئيس النادي العاصمي المفاوضات مع جاياردو، واستغلال وجوده في الرياض.

وكشف الإعلامي سيف الرخيص، أن إدارة الهلال نجحت في الحصول على موافقة جاياردو لتولي المسئولية الفنية للزعيم، خلفا لمواطنه دياز، الذي يقدم مستويات فنية ضعيفة، ويواجه انتقادات قوية من جانب الجماهير.

حمل تطبيق سعودي الآن