تركي آل الشيخ يكشف "علاقة" نجوم الهلال والنصر.. ويطالب الجماهير

تاريخ النشر: 19/01/2023
472
منذ أسبوعين
الهلال والنصر

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن "علاقة" نجوم الهلال والنصر، قبل مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وآل الشيخ أعلن في وقتٍ سابق، عن مباراة ودية بين فريق يجمع نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على كأس موسم الرياض، يوم 19 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا| ميسي يخدع الجماهير بـ"أضخم اتفاق مع الهلال".. مفاجأة القرن 

وسيقوم المدير الفني الأرجنتيني العالمي مارسيلو غاياردو، بقيادة فريق نجوم الهلال والنصر، ضد نادي العاصمة الفرنسية. 

* تركي آل الشيخ يكشف "علاقة" نجوم الهلال والنصر.. ويطالب الجماهير

وأكد آل الشيخ في تصريحات مع فضائية "العربية"، على العلاقة الرائعة، التي تجمع نجوم الهلال والنصر، والتي تسودها روحًا ودية، بعيدًا عن التعصب داخل المستطيل الأخضر.

طالع أيضًا| نجم النصر إلى الهلال بـ"فسخ العقد".. مفاجأة تمهد لصفقة الموسم 

وأشار معالي المستشار، إلى أن اليومين الماضيين، شهدا دخول نجوم الهلال والنصر، في "صداقة قوية" بينهم؛ قائلًا وهو يمزح: "قد تنتهي هذه الصداقة، بعد المباراة".

وطلب تركي آل الشيخ، من جماهير الهلال والنصر، الابتعاد عن التعصب، خلال مباراة باريس سان جيرمان، وعدم مهاجمة نجوم الفريق العاصمي الآخر.

وأضاف آل الشيخ: "أعلم جيدًا.. اختيار نجوم الهلال والنصر، والاتفاق مع باريس سان جيرمان، وإقامة هذا الحدث التاريخي، أسهل بكثير من التحكم في الجماهير الرياضية، ولكني أتمنى فعلًا أن يبتعدوا عن التعصب".

تابع في "سعودي سبورت"| بـ"16 مليونا".. سعود عبدالحميد من الهلال لهذا النادي المفاجئ ! 

وأعرب رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن أمنيته في أن تعكس المباراة، الصورة الرائعة للمملكة العربية السعودية، أمام العالم أجمع.

حمل تطبيق سعودي الآن