3 قرارات مفاجئة من فهد بن نافل في الهلال.. "ميسي ودياز وبيريرا"

تاريخ النشر: 19/01/2023
17091
منذ أسبوع
فهد المفرج فهد بن نافل الهلال

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، 3 ملفات "هامة"، للفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، مع مباراة أكثر من نادي النصر "المتصدر"، بـ30 نقطة.

اقرأ أيضًا| مفاجأة تهز النصر.. رونالدو يعود إلى ريال مدريد بـ"اتفاق تاريخي" 

وإلى جانب الدوري.. يستعد الزعيم، لاستكمال المنافسة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وأبطال آسيا، بالإضافة إلى بدء مشواره في مسابقتي السوبر السعودي ومونديال الأندية.

* 3 قرارات مفاجئة من فهد بن نافل في الهلال.. "ميسي ودياز وبيريرا"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي حامد القرني، اتخاذ الإدارة الهلالية، قرارات حاسمة في مستقبل رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، وصانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، بالإضافة إلى صفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وحاول الهلال، التعاقد مع ميسي، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ حيث قدم عرضًا رسميًا إلى اللاعب، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

ويستعرض "سعودي سبورت"، قرارات الهلال، في الملفات الثلاث؛ وفقًا لما ذكره القرني في تصريحاته التلفزيونية..

- رامون دياز

تجديد الثقة في المدرب الأرجنتيني، ردًا على أنباء إقالته؛ حيث سيقود الفريق الأول لكرة القدم، في الدوري وكأس العالم للأندية وأبطال آسيا.

- ماثيوس بيريرا

استبعاده رسميًا من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي 2022-2023؛ حيث سيتم دراسة العروض المقدمة إليه، في الميركاتو الشتوي الحالي.

- ليونيل ميسي

الانسحاب من صفقة ليونيل ميسي رسميًا؛ حيث أبلغ الأسطورة الأرجنتينية، الإدارة الهلالية، برغبته في الاستمرار بالملاعب الأوروبية، خلال الفترة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن