الهلال يتفق مع مدربه الجديد.. "تطورات سريعة وموعد الإعلان الرسمي"

تاريخ النشر: 18/01/2023
2283
منذ أسبوع
رامون دياز

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قد توصل إلى اتفاق نهائي، مع مدير فني عالمي جديد؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، والتي تضاربت الأنباء، بشأن مستقبله.

اقرأ أيضًا| ميسي يخدع الجماهير بـ"أضخم اتفاق مع الهلال".. مفاجأة القرن 

ويحتل الزعيم الهلالي، الذي لعب مباراة أكثر من منافسيه، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن نادي النصر "المتصدر".

* الهلال يتفق مع مدربه الجديد.. موعد الإعلان الرسمي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، "رحيل" دياز عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشكل رسمي ونهائي.

طالع أيضًا| نجم النصر إلى الهلال بـ"فسخ العقد".. مفاجأة تمهد لصفقة الموسم 

وقال الرشيدي في تصريحات تلفزيونية، مساء الأربعاء: "رامون دياز راحل راحل.. القرار تم اتخاذه رسميًا في الهلال".

وكشف الإعلامي الرياضي، عن توصل الإدارة الهلالية، إلى اتفاق مع مدرب عالمي؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقتي دوري روشن السعودي للمحترفين وأبطال آسيا.

وأشار الرشيدي، إلى أنه لـ"ضيق" الوقت، تقرر أن يقود دياز، نادي الهلال، في بطولتي السوبر السعودي، وكأس العالم للأندية.

ويضرب الهلال، موعدًا مع الفيحاء، يوم 26 يناير الجاري، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على أن يواجه الفائز في المباراة النهائية، المتأهل من كلاسيكو النصر والاتحاد، في 29 من نفس الشهر.

تابع في "سعودي سبورت"| بـ"16 مليونا".. سعود عبدالحميد من الهلال لهذا النادي المفاجئ ! 

كذلك.. يشارك الزعيم، في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري؛ حيث أسفرت القرعة عن مواجهته لنادي الوداد الرياضي المغربي، في الدور الثاني.

جدير بالذكر أن أكثر من تقرير، أكد حصول نادي الهلال، على موافقة المدربين الإسباني لويس إنريكي والأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مع التفاوض كذلك، مع كلًا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والفرنسي زين الدين زيدان والألماني توماس توخيل.

حمل تطبيق سعودي الآن